تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم .. مجددا : فينيسيوس Vs هالاند ، تعرف على إختيارات إياب ربع نهائي دوري الأبطال (أنشيلوتي Vs جوارديولا)

admin17 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عن تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم حيث في مساء اليوم الأربعاء، يستعد ريال مدريد لمواجهة حاسمة على أرضية ملعب الاتحاد أمام حامل اللقب مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وتأتي هذه المباراة بعد أن انتهى لقاء الذهاب في سانتياجو برنابيو بنتيجة تعادل مثيرة 3-3.

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، يعتزم المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي التعويل على تشكيلته المعتادة في هذه المواجهة الحاسمة. سيكون حارس المرمى أندري لونين وراء خط الدفاع المؤلف من كارفاخال، روديجر، ناتشو، وميندي. في خط الوسط، سيشكل كامافينجا، توني كروس، فالفيردي، وبيلينجهام الوسط الميداني. أما في الهجوم، فمن المتوقع أن يعتمد أنشيلوتي على رودريجو وفينيسيوس جونيور لتشكيل الهجوم.

  • حراسة المرمى: أندري لونين.
  • خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ناتشو، ميندي.
  • خط الوسط: كامافينجا، كروس، فالفيردي، بيلينجهام.
  • خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

وإليكم تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي :

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي
تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

أما بالنسبة لمانشستر سيتي، من المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا بتشكيلة تضم إيدرسون في حراسة المرمى، مع ووكر، ستونز، وروبن دياز (أو أكانجي)، وأكي في خط الدفاع. في وسط الملعب، سيكون رودريجو، برناردو سيلفا، ودي بروين هم العناصر الأساسية. وفي الهجوم، من المتوقع أن يعتمد جوارديولا على ثلاثي هجومي يضم فودين، جريليش، وهالاند.

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: ووكر، ستونز، (أكانجي أو روبن دياز)، أكي.
  • خط الوسط: رودريجو، برناردو سيلفا، دي بروين.
  • خط الهجوم: فودين، جريليش، هالاند.

في المقابل ، إليكم تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد :

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

تتوقع هذه المواجهة المثيرة أداءًا عالي المستوى ومواجهة نارية بين الفريقين، حيث يسعى ريال مدريد للتأهل لدور المربع الذهبي، بينما يسعى مانشستر سيتي للدفاع عن لقبه والتأهل إلى المربع الذهبي أيضًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.