معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم .. تعرف على صاحب المصدح للتعليق على قمة بارك دي برانس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

admin10 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن هوية معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم حيث قبل ساعات من مباراة الفريقين، أثارت جماهير باريس سان جيرمان قلق لاعبي برشلونة بفعل سلوكها المزعج خارج فندق إقامة الفريق الكتالوني. ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن عددًا من المشجعين أطلقوا الألعاب النارية في وقت مبكر من الصباح حول المبنى، مما أدى إلى إزعاج الفريق وعرقلة استعداداتهم النفسية قبل المباراة الهامة.

وأفادت الصحيفة بأن هذا الحدث، الذي وقع عند الساعة الرابعة فجرًا، كان محاولة واضحة للتأثير على لاعبي برشلونة ومنعهم من الحصول على الراحة الكافية قبل المواجهة. ورغم أن هذا السلوك لم يتسبب في مشاكل كبيرة، إلا أنه خلق توترًا واضحًا في صفوف الفريق الإسباني وبين سكان المنطقة.

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

وبخصوص معلق مباراة برشلونة وبي اس جي اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق حفيظ دراجي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم
معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

وأشارت الصحيفة إلى أن استخدام الألعاب النارية لإزعاج الفريق المنافس قبل المباراة هو أمر شائع في المباريات الكبيرة، وهذه المرة ليست الأولى التي يتعرض فيها برشلونة لهذا النوع من التحرش هذا الموسم. وسبق أن واجه الفريق الكتالوني مواقف مماثلة قبل مباراة نابولي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.