تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم .. تعرف على إختيارات تشافي وانريكي لقمة ربع نهائي التشامبينزليج الأوروبي

admin10 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم

يبحث الكثير من عشاق التكتيك الاوروبي عن تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم حيث وفقًا لتقارير صحيفة “سبورت” الكتالونية، يبدو أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، قد حدد تشكيلته بشكل كبير لمباراة الفريق ضد باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام يوم غد الأربعاء على أرضية ملعب حديقة الأمراء.

تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم

من المتوقع أن يعتمد تشافي على لاعبين محوريين في وسط الملعب، حيث يشير التقرير إلى تواجد أندرياس كريستينسن إلى جانب فرينكي دي يونج وإلكاي جوندوجان. وهذا ينطوي على تحديد موقع معين لكل لاعب من أجل ضمان توازن الفريق وتحقيق أقصى استفادة من مهاراتهم الفردية.

بالنسبة لتشكيل الفريقين المتوقع في هذه المباراة المهمة، يمكن أن يكون كالتالي:

تشكيلة باريس المتوقعة : دوناروما – إيمري – ماركينيوس – سكرينيار – هيرنانديز – أوجارتي – رويز – فيتينا – ديمبلي – مواني – مبابي.

وإليكم تشكيلة باريس سان جيرمان ضد برشلونة :

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد برشلونة
تشكيلة باريس سان جيرمان ضد برشلونة

تشكيلة برشلونة المتوقعة : تير شتيجن – كانسيلو – كوبارسي – أراوخو – كوندي – كريستينسن – جوندوجان – دي يونج – رافينيا – يامال – ليفاندوفسكي.

في المقابل ، إليكم تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان :

تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان
تشكيلة برشلونة ضد باريس سان جيرمان

سيكون لهذه المواجهة أهمية كبيرة حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق نحو التأهل إلى المربع الذهبي في هذه البطولة الأوروبية المرموقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.