ريال مدريد ينافس يوفنتوس على لاعب نيس

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
Amine GOUIRI of Nice before the Ligue 1 Uber Eats match between OGC Nice and Olympique de Marseille at Allianz Riviera on August 28, 2022 in Nice, France. (Photo by Johnny Fidelin/Icon Sport via Getty Images)

ليس هناك شك في حقيقة أن ريال مدريد يمكن أن يعتمد على مهاجم آخر هذه الفترة، خصوصًا وأن كريم بنزيما هو خيار رائع ، وقد أثبت ذلك بثنائية ضد إسبانيول، لكن يبلغ الفرنسي من العمر 34 عامًا وسيكون من الخطأ الفادح الاعتماد عليه للذهاب إلى الموسم دون أي خيار احتياطي حقيقي له.

كما أن أي إصابة طويلة الأمد لبنزيما يمكن أن تعرقل موسم ريال مدريد خصوصًا وأن النادي الملكي يأمل في مواصلة التنافس على جميع البطولات خلال الموسم الحالي.

ومع بقاء أيام فقط في فترة الانتقالات الصيفية ، يبدو أن ريال مدريد لن يجلب مهاجمًا آخر ، إلا إذا قرروا إطلاق مفاجأة متأخرة. لكنهم يضعون أعينهم على فرنسي آخر وهو أمين جويري لاعب نيس.

وكان ريال مدريد يتابع أمين جويري لاعب نيس ، الذي يعتقد أنه يمكن أن يكون بديلاً طويل الأمد لبنزيما. لكن وفقًا لما أوردته ليكيب ، فإن يوفنتوس مهتم به ، وكذلك العديد من الفرق الأخرى ، وبينما لا يزال يبلغ من العمر 22 عامًا فقط ، يتمتع جويري بالفعل ببعض الخبرة وقد أثار إعجابه في الحملتين السابقتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.