إقالة مدرب بورنموث بعد الهزيمة من ليفربول

محمد يوسف30 أغسطس 2022آخر تحديث :
إقالة مدرب بورنموث بعد الهزيمة من ليفربول

أقيل سكوت باركر ، مدرب بورنموث ، من منصبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم ، بعد ثلاثة أيام من هزيمته 9-0 أمام ليفربول على ملعب أنفيلد في الهزيمة الثالثة على التوالي لفريقه بالدوري.

وقال مالك النادي ، مكسيم ديمين ، في بيان نشر على الموقع الرسمي: “أود أن أسجل امتناني لسكوت وفريقه على جهودهم خلال فترة وجودهم معنا، ومع ذلك ، لكي نستمر في التقدم كفريق ونادي ككل ، فمن غير المشروط أن نكون متماثلين في استراتيجيتنا لإدارة النادي بشكل مستدام”.

أضاف :”إن البحث عن مدير جديد سيبدأ على الفور وأن مدرب الفريق الأول غاري أونيل سيتولى المسؤولية في هذه الأثناء حتى يتم تعيين مدرب جديد للفريق الأول”.

ويبدو أن تعليقات ديمين جاءت كرد على مقابلة باركر بعد المباراة في آنفيلد بعد الهزيمة التي تعادل الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث قال باركر إنه “لم يتفاجىء” بالنتيجة وأنه بحاجة إلى بعض التعاقدات الجديدة لتقوية فريقه ، والذي كان احتل المركز الثاني في بطولة الدرجة الثانية الموسم الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.