مانشستر يونايتد يتفق مع حارس جديد

محمد يوسف28 أغسطس 2022آخر تحديث :
NEWCASTLE UPON TYNE, ENGLAND - MARCH 05: Newcastle goalkeeper Martin Dubravka celebrates the second Newcastle goal during the Premier League match between Newcastle United and Brighton & Hove Albion at St. James Park on March 05, 2022 in Newcastle upon Tyne, England. (Photo by Stu Forster/Getty Images)

بات هناك اتفاق بين مانشستر يونايتد والحارس مارتن دوبرافكا من صفوف نيوكاسل على الشروط الشخصية لكي يكون تعزيز جديد لصفوف المدرب الهولندي إريك تين هاج خلال الموسم الحالي.

ووفقًا لفابريزيو رومانو ، فقد وافق الشياطين الحمر بالفعل على شروط شخصية مع الحارس البالغ من العمر 33 عامًا ، حيث يحرص إريك تين هاج على إضافة حارس مرمى إلى فريقه يمكن أن يكون بمثابة احتياطي لديفيد دي خيا ويزيد من المنافسة مع الحارس الإسباني.

وتقدم مانشستر يونايتد بعرض إعارة قد تصل قيمته إلى 5 ملايين جنيه إسترليني. ومع ذلك يطلب نيوكاسل بيع اللاعب بشكل كامل بدلًا من الإعارة.

وقد بدأ نيك بوب أول ثلاث مباريات لنيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد تراجع دوبرافكا ليكون الحارس الثالث وهو تأكيد على اقتراب رحيله عن صفوف نيوكاسل هذا الصيف.

ويمتلك مارتن دوبرافكا خبرة واسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض الحارس السلوفاكي الدولي 130 مباراة في خمسة مواسم رفقة نيوكاسل.

كما لعب كل دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين عامي 2018 و 2020 ، وستساعد خبرته إريك تين هاج في الاعتماد عليه وزيادة التنافس مع ديفيد دي خيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.