دوري أبطال آسيا : زلاتكو يتحدث عن تعادل العين ولوكوموتيف

علي الكعبي25 أغسطس 2016آخر تحديث :
دوري أبطال آسيا : زلاتكو يتحدث عن تعادل العين ولوكوموتيف

قال المدير الفني الكرواتي لنادي العين الإماراتي زلاتكو داليتش أن إضاعة الفرص كانت سببا مباشرا في نتيجة التعادل مع نادي لوكوموتيف الأوزبكي يوم الثلاثاء الفارط في مباراة الدور ربع نهائي ذهاب من دوري أبطال آسيا والتي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال زلاتكو أنه يجب أن يكون راض عن الطريقة التي إعتمدها اللاعبون الذين سيطروا على مجريات اللقاء على الرغم من عدم تسجيلهم للأهداف ،محاولين فرض نسقهم على المنافس وعلى الرغم من توفر العديد من الفرص فإن الحظ لم يكن إلى جانبهم خلال المباراة.

وتابع حديثه بالقول أن ناديه قدم مباراة رائعة إلا أنه لم يستطع تحقيق النصر ، مؤكدا أن نتيجة التعادل السلبي تعتبر إيجابية بالنسبة له ، مشيرا أنه خلال فترة عمله مع النادي كان يعمل بصورة أفضل خارج ملعبه وبالتالي فإن الحظوظ مازالت وافرة.

وأكد أن لاعبي الفريق سيلتحقون بالمنتخب ليعود لتحضيرات النادي في ال7 من شهر أيلول / سبتمبر المقبل، مشيرا أنه سيتم إجراء إجراء مقابلتين ودييتين وذلك إعدادا لمباراة العودة ،مؤكدا على أن فرص الناديين متساوية ،وأن العين يطمح في الوصول للدور النهائي والتتويج باللقب الغالي، مؤكدا أن جميع الأرقام تقول أن نادي العين يلعب جيدا خارج أرضية ميدانه في البطولة القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.