دوري أبطال آسيا : تعادل مرّ للعين أمام نادي لوكوموتيف

ناصر بن محمد25 أغسطس 2016آخر تحديث :
دوري أبطال آسيا : تعادل مرّ للعين أمام نادي لوكوموتيف

أهدر العين الإماراتي فوزا سهلا أمام نادي لوكوموتيف الأوزبكي وذلك بعد تعادله سلبا في مباراة ذهاب الدور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء الفارط.

وبالتالي فإنه يستوجب على النادي الإماراتي الإنتصار في لقاء العودة الذي سيقام على ستاد بونيودكور في 13 من شهر أيلول / سبتمبر القادم في صورة ما إذا أراد الترشح للدور النصف النهائي.

وقد كانت الأفضلية في معظم ردهات اللقاء للنادي الإماراتي الذي لم يقم بإستغلال الفرص التي أتيحت له ولعل أبرزها الركلة الحرة المباشرة التي قام عموري بتسديدها في الدقيقة 19 والتي تصدى لها الحارس.

ومع تحسن مردود الفريق الأوزبمي في أواخر الشوط الأول،كان اللاعب سانجار شاخمادوف على قاب قوسين من إفتتاح النتيجة في الدقية 28.

وقد كانت إنطلاقة الشوط الثاني أقل قوة من الشوط الأول بالنسبة للعين وذلك على الرغم من السيطرة التي فرضها ، إذ أنه مع تمام الدقيقة 60 أضاع اللاعب محمد أحمد فرصة سانحة للتسجيل وذلك بعد تسديده لكرة مرت بجانب المرمى بقليل.

ومع مرور عادت خطورة الفريق الإماراتي الذي أضاع عديد الفرص وكادت شباكه أن تقبل هدفا في وقت قاتل وذلك بعد تسديدة من ميرزاييف قام بتحويلها أحد اللاعبين نحو الشباك ولولا تدخل الحارس عيسى لكان الهدف الأول للفريق الأوزبكي.

وتجدر الإشارة أن مبلراة تشونبوك الكوري الجنوبي ومضيفه شنغهاي سيبج الصيني قد إنتهت على نفس النتيجة وذلك على الرغم من السيطرة التي فرضها الفريق الكوري الجنوبي على مجريات الشوط الأول والذي حرمته العارضة في الدقيقة 37 من التسجيل عن طريق لاعبه ليوناردو.

أما خلال الشوط الثاني من المباراة ،تحسن مستوى نادي سيبج وقام بتبادل الهجمات مع الفريق المنافس لكن دون وجود خطورة تذكر لتنتهي المباراة على نتيجة 0-0.وتجدر الإشارة أن مباراة العودة سيتم إجرائها بتاريخ 13 أيلول / سبتمبر القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.