مدرب النصر الإماراتي : نحن في حاجة للحظ !

علي الكعبي25 أغسطس 2016آخر تحديث :
مدرب النصر الإماراتي : نحن في حاجة للحظ !

قال المدير الفني الكرواتي لنادي النصر الإماراتي إيفان إيفانوفيتش أن مباراة نادي النصر والجيش القطري في إطار الدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا على غاية من الأهمية وسيسعى من خلالها فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية ومطمئنة.

وفي إجابته على وسائل الإعلام يوم الثلاثاء الفارط، قال المدرب أن هذه المباراة مهمة للغاية وعلى قدر كبير من الحساسية نظرا للأهمية البالغة لنتيجتها خاصة وأن فريق واحد سيقوم بالترشح للدور النصف النهائي ،لذلك فإن الجميع سيقوم بتقديم مستوى جيد وذلك من أجل الترشح ومواصلة الدرب نحو التتويج باللقب.

وتابع حديثه أنه بالنسبة لنادي النصر هناك إنتظار كبير لمباراة رائعة خصوصا وأنها المرة الأولى التي يتم الوصول فيها لهذا الدور والطموح الكبير لللاعبين.

وفي خصوص القمة المنتظرة المقامة على الأراضي القطرية، صرح المدرب الكرواتي أنه يعرف جيدا الفريق القطري الذي يعتبره أفضل الأندية في قطر وفي آسيا وهو ما لاح جيدا خلال مباريات دور المجموعات الاي فاز فيها على جميع منافسيه ليتمكن من إحتلال المرتبة الأولى أمام أندية تعتبر كبيرة وخلال الدور الثمن النهائي قام بتقديم مستوى جيد للغاية أمام نادي كبير مثل لخويا القطري ليتفوق عليه بإستحقاق ،وبالتالي فإن هذه المباراة تعد صعبة للغاية على الناديين ،مشيرا أنه سيعمل على الفوز فيها.

وفي خصوص تأثير الغيابات على المردود العام للفريق، قال المدرب إيفان أن الغيابات ستأثر نوعا خاصة مع غياب نجم كبير مثل الفرنسي كيمبة الذي يعتبر أحد الركائز الأساسية للفريق ، مؤكدا على أنه سيعمل على إيجاد حلول وخطط مناسبة منذ البداية، ومؤكدا أن ناديه في ظل هذه الظروف المحيطة بالمباراة لا يحتاج إلا للحظ خاصة وأنه ستجمعه بفريق كبير على أرضية ميدانه وأمام جماهيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.