الجزيرة الإماراتي يطير للقاهرة في رحلة خاصة إستعدادا لكأس السوبر أمام الأهلي

علي الكعبي10 سبتمبر 2016آخر تحديث :
الجزيرة الإماراتي يطير للقاهرة في رحلة خاصة إستعدادا لكأس السوبر أمام الأهلي

غادرت ظهر اليوم السبت بعثة فريق الجزيرة الإماراتي إلى العاصمة المصرية القاهرة في طائرة خاصة وذلك لمواجهة نادي الأهلي في إطار مسابقة كأس سوبر الخليج العربي والتي سيتم إجراؤها لأول مرة خارج الأراضي الإماراتية.

ويذكر أن المقابلة ستجرى يوم الثلاثاء القادم على الساعة التاسعة والربع بتوقيت الإمارات .

وسيجري النادي جملة من التدرييات المتواصلة إلى حين موعد إنطلاق المباراة والتي ستجرى في ستاد الدفاع الجوي الذي تبلغ طاقة إستيعابه 30 ألف متفرج مع العلم أنه تم توزيع التذاكر بالتساوي مع مشجعي الفريقين.

وتجدر الإشارة أنه تم تحديد موعد العودة للإمارات إثر إنتهاء المقابلة وذلك حتى يتم الإعداد للمباراة الأولى في دوري الخليج العربي أمام نادي الوصل والتي من المزمع إجراؤها في ستاد محمد بن زايد.

ويقود وفد نادي الجزيرة عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية ،هذا بالإضافة لوجود الجهازين الطبي والفني.
وتشتمل قائمة اللاعبين على 24 لاعبا هم على التوالي:

محمد النقبي، خالد السناني، علي خصيف، سالم عبد الله، سلطان السويدي، سالم راشد، سيف خلفان ، محمد فوزي، مسلم فايز، فارس جمعة، عبدالله موسى، تياجو نيفيز، بارك جونج، مبارك بوصوفة، حميد أحمد، خلفان مبارك، محمد جمال، يعقوب الحوسني، سلطان برغش، جيفرسون فارفان، سلطان الشامسي، أحمد العطاس، أحمد ربيع وعلي مبخوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.