موعد مباراة حتا وخورفكان اليوم 24 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الجولة الرابعة عشر من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة حتا وخورفكان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة حتا وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 14 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في أجواء رياضية مثيرة على أرض استاد حمدان بن راشد آل مكتوم في حتا، يستعرض الإعصار، الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط من 12 مباراة، مهاراته وإمكانياته أمام ضيفه خورفكان الذي يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة من 13 مباراة.

تعيش الفرقان حالة من التحدي والتطلع لتحقيق الفوز في هذا اللقاء بعد أن ودعا كل منهما البطولة الوطنية بنتيجة متشابهة في مباراته السابقة بخسارة بهدف دون مقابل. فقد خسر حتا أمام عجمان على أرضه، بينما تلقى خورفكان الهزيمة أمام النصر في دور الـ16.

موعد مباراة حتا وخورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة حتا وخورفكان اليوم السبت 24 فبراير 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة حتا وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة حتا وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن وتطبيق مرايا بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

يشكل لقاء الليلة فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحسين وضعيتهما في الجدول الترتيبي، ولكن يطارد كل منهما “عقدة الأرض”، حيث لم يحقق الإعصار وخورفكان أي انتصار على أرضهما خلال الموسم الحالي. ينضافان بذلك إلى قائمة الفرق الثلاثة الأخرى التي تتشارك في هذه الصعوبة، وهي الإمارات وعجمان اللتين فشلتا أيضاً في تحقيق الانتصارات على أرضهما في مباريات الدوري.

من الملاحظ أن “النسور”، كما يطلق عليها، لم تحقق أي فوز في آخر 6 مباريات خارج ميدانها، في حين يتطلع الإعصار إلى تغيير هذه السيناريوهات وتحقيق انتصارٍ هامٍ أمام جماهيره الوفية. يترقب عشاق الكرة الإماراتية مجريات هذه المواجهة المثيرة التي تعد من بين اللحظات المهمة في رحلة الفريقين خلال الموسم الحالي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة حتا وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.