محمد القاسم : كنا أحسن من الهلال على الرغم من الهزيمة

أحمد الغامدي21 أغسطس 2016آخر تحديث :
محمد القاسم : كنا أحسن من الهلال على الرغم من الهزيمة

قال رئيس التعاون السعودي محمد القاسم أن ناديه كان أحسن من الهلال خلال مباراة يوم أمس في الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل لللاعبين المحترفين والذي إنتهى لصالح الزعيم بهدفين نظيفين.

وإثر المباراة صرّح القاسم أنه يقدم إعتذاره للجميع وذلك للهزيمة الثانية على التوالي ،التي إقترنت بتقديم مستوى طيب للغاية، إلا أن الهزيمة قد جاءت عن طريق كرات ثابتة مع وجود تحسن عن المردود المقدم في المباراة الأولى على حد قوله.

وتابع بالقول أن الخسارة والتعادل والإنتصار هي من النتائج المتوقعة في كرة القدم ، إلا أنه من المهم أن يتم تحسين المستوى الذي كان دون المأمول في المباراة الأولى ، واعدا الجماهير بتحسين الأداء خلال قادم اللقاءات.

وفي خصوص الأخطاء التي قام لاعبو التعاون بإرتكابها في الكرات الثابتة والتي سببت هدفين، قال القاسم أنه توجد جملة من الأخطاء التي يجب على المدرب أن يقوم بإصلاحها. خلال فترة تعليق نشاط الدوري خاصة فيما يتعلق بخط الدفاع والوسط وذلك حتى يظهر النادي في مستوى طيب.

وردا على الإنتقادات الموجهة لإدارة التعاون على التفريط في المدير الفني جوميز لنادي الأهلي ، قال القاسم أنهم لم يقوموا بتسريح المدرب الذي يعتبر جزأ من الماضي، لأن رحيل المدربين يعد أمرا عاديا للغاية ، مشيرا أن نادي الإتفاق لا يتوقف على أي مدرب وهو فريق يجتهد منذ ثلاث سنوات والمستوى يتحسن بشكل جيد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.