بعد عدم وصول بطاقة ألفيس : الهلال يفسر الأسباب

عبد الرحمن القرني21 أغسطس 2016آخر تحديث :
بعد عدم وصول بطاقة ألفيس : الهلال يفسر الأسباب

قامت إدارة الهلال السعودي بتفسير عدم وصول البطاقة الدولية للاعب البرازيلي تياجو ألفيس بأن للألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو الحالية دور كبير في ذلك.

في بيان صحفي قالت إدارة النادي أن تسليم البطاقة الدولية هي من واجبات النادي السابق للاعب فريق بينابولينس البرازيلي والذي رجع إليه ألفيس بعد إنتهاء عقد إعارته لسيونجنام الموري الجنوبي، وهو ما جعل الزعيم يقوم بمراسلة الإتحاد الكوري الجنوبي ، إلا أن إنقضاء فترة التسجيل في البرازيل دعت الهلاليين لمطالبة الفريق البرازيلي السابق للاعب بإرسال البطاقة.

وقد جاء بالبيان أن الإتحاد البرازيلي قد فسر تأخره في تسليم البطاقة لحالة الإنشغال الكبير التي يشهدها ميدان الرياضة في البرازيل نتيجة للألعاب الأولمبية المجراة هناك.

وقد تضن البيان أن الهلال يريد القيام بتفسير بعض الأمور لجماهيره المتعلقة بالبطاقة الدولية للاعب البرازيلي الجديد تياجو ألفيس والذي أجرت في شأنه إدارة الإحتراف مساعي حثيثة للإمضاء معه وذلك وسط متابعة كبيرة من مسؤولي النادي للقيام بتسلم الشهادة.

وتابع البيان أنه قد لاحت بعض العراقيل والتي تمثلت في كون اللاعب البرازيلي كان في فترة إعارة في نادي سيونغنام الكوري الجنوبي وعليه فإن بطاقته قد إنتقلت من الإتحاد البرازيلي للإتحاد الكوري وبالتالي بعد إنتهاء فترة إعارته يحب على الزعيم أن يقوم بطلب شهادة إنتقاله من ناديه البرازيلي بينابولينس.

وبالتالي فإنه يستوجب على الإتحاد البرازيلي أن يقوم بمطالبة الإتحاد الكوري الجنوبي بتسليم الشهادة ومن ثم القيام بتسليمها للإتحاد السعودي وهو ما يعد أمرا مستحيلا نظرا لإنتهاء مدة التسجيل في البرازيل وهو جعل الهلال وبينابولينس يقومان بمراسلة لجنة أوضاع اللاعبين في الإتحاد الدولي لكرة القدم وذلك للقيام بعملية تسوية إستثنائية وإعطاء الإتحاد البرازيلي الحق في مطالبة الحق في مطالبة الإتحاد الكوري بتسليم الشهادة ليقوم بتسليمها للإتحاد السعودي .

وقد تحصل الإتحاد البرازيلي على هذا المطلب المشترك المقدم ونادي الزعيم في إنتظار تسليم الشهادة حتى يتمكن من القيام بإجراءات التسجيل بلجنة الإحتراف في الإتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكد البيان أن هذا التوضيح للذي قدمته إدارة الهلال قد جاء تجنبا للتأويلات الخاطئة ،إذ أن إدارة النادي تعمل بكافة إمكانياتها على إلحاق جميع اللاعبين بقائمة الفريق وذلك لتعزيز الصفوف وتحقيق الدعم والإضافة المطلوبة في قادم منافسات الموسم الكروي الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.