أحمد الكسار : الإنتصار سيعيد التوازن للإتفاق

أحمد الغامدي23 أغسطس 2016آخر تحديث :
أحمد الكسار : الإنتصار سيعيد التوازن للإتفاق

قام أحمد الكسار حارس مرمى نادي الإتفاق بمباركة الإنتصار لجميع الإتفاقيين من جماهير وإطار فني وإداري ولاعبين وذلك بعد الإنتصار الذي تم تحقيقه أمام نادي النصر في الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وخلال تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال الكسار أنه خلال مباراة النصر قد حضرت الروح الإنتصارية ،ما ساهم في تحقيق النادي لإنتصار مهم جلب ثلاث نقاط مهمة وذلك لفضل وعزم بسالة اللاعبين الذين قاموا بإدخال الفرحة على أنصار نادي الإتفاق الحاضرين بالملعب.

وفي خصوص الإنتقادات الموجهة له من قبل مهاجم نادي النصر محمد السهلاوي ،قال الحارس أن الجميع كانوا على علم بدرجة الحرارة والرطوبة العاليتين خلال مباراة أمس، مشيرا أنه لو كان يقوم بإضاعة الوقت لا تحصل على إنذار، مؤكدا أن مناخ يوم أمس كان يتطلب خفض النسق حتى لا تحدث جملة من التعكرات الصحية.

وختم الكسار تصريحه بأن العلامة الكاملة للتي تحصل عليها الإتفاق ستساعده في تحقيق توازنه في قادم المنافسات ،مشيرا أنه خلال فترة تعليق النشاط سيتم العمل على تلافي بعض الأخطاء التي لاحت خلال المباراتين الأخيرتين، واعدا الجماهير بتقديم عروض كروية طيبة والمثابرة لأجل تحسين المستوى خلال قادم المنافسات في الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.