الهلال السعودي : الشلهوب يدافع على بوناتيني

عبد الرحمن القرني21 أغسطس 2016آخر تحديث :
الهلال السعودي : الشلهوب يدافع على بوناتيني

قام قائد فريق الهلال السعودي محمد الشلهوب بالمدافعة عن زميله البرازيلي في الفريق ليوناردو بوناتيني والذي لم يقم بتسجيل أي هدف إلى حد هذه اللحظة.

وإثر الإنتصار الذي حققه النادي يوم أمس الجمعة أمام نادي التعاون بنتيجة 2-0 قال الشلهوب أن الحظ في بعض الأحيان يعاند صاحبه ،مشيرا أن ليو قد ساعدهم في خط الدفاع وحتى في الصور الهجومية إلا أن الحظ لم يوفقهفي تسجيل أي هدف، مؤكدا أن جماهير الزعيم هي جماهير واعية للغاية وعلى علم بأن كل لاعب جديد في حاجة للصبر والتكيف مع الأجواء.

وتابع أنه إذا ما إحترف أي لاعب سعودي في بطولة أجنبية فإنه سيكون في حاجة للتكيف مع وضعيته الجديدة وهو نفس حال المهاجم البرازيلي الجديد، مؤكدا أن الزعيم يمتلك عددا من اللاعبين وليس له أي إشكال.

وفيما يتعلق بمستوى الفريق بصورة إجمالية، علق الشلهوب قائلا أنه ليس بإمكانه تقييم المستوى الفني للهلال، مؤكدا تحقيق النادي لهدفه وهو إحراز العلامة الكاملة قبل تعليق نشاط الدوري السعودي.

وإختتم تصريحه بالقول أنه في صورة ما إذا وجدت جملة من الأخطاء فإن المدير الفني ماتوساس سيقوم بمعالجة لتلافي حصولها مستقبلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.