دي وايلد : مواجهة صعبة في إنتظار الخليج السعودي

أحمد الغامدي19 أغسطس 2016آخر تحديث :
دي وايلد : مواجهة صعبة في إنتظار الخليج السعودي

صرح المدير الفني البلجيكي لنادي الخليج باتريك دي فايلد أنه في إنتظار فريقه مباراة صعبة للغاية أمام ضيفه الإتحاد يوم غد السبت وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري جميل، مشيرا لأن أهداف النادي تكمن في الخروج بالعلامة الكاملة من اللقاء أو التعادل الذي سيكون نتيجة طيبة نظرا لعدم إكتمال اللاعبين الأجانب على غرار البرازيلي جاديسون دي سانتوس والهندوراسي ألكسندر لوبيز، مضيفا أنه لا يوجد لديه شك في صعوبة المهمة أمام الإتحاد ،إلا أنه يثق بشكل كبير في لاعبيه وفي قدرتهم على الظفر بنتبجة طيلة .

وتابع المدرب البلجيكي حديثه بالقول أنه عندما يقوم اللاعبون بالتقيد بالتعليمات الفنية والتكتيكية فإن النتيجة ستكون لجانبهم ، مشيرا أنه قام بدراسة نادي الإتحاد من خلال المباراتين الأخيرتين أمام كل من نادي الرائد ونادي الجيل.

وأضاف دي فايلد أن إدارة النادي قد قامت بإنهاء ثلاث إنتقالات لاعبين وهم عبد الإله بخاري وفيصل الخرّاع ويونس عليوي، مؤكدا أنه لن يستطيع إقحامهم في المباراة نظرا لعدم جاهزيتهم .

وتابع المدرب البلجيكي حديثه بالقول أن مسلم فريج على أتم الجاهزية لمقابلة الإتحاد وأن لاعبيه على دراية تامة بصعوبة المهمة أمام نادي كبير مثل الإتي خاصة وأنه يعيش فترة إنتعاشة بعد فوزه أمام الرائد في مستهل منافسات الدوري وأمام نادي الجيل في كأس ولي العهد، مشددا على أنهم عازمون على الظهور بمستوى طيب وذلك لتعويض هزيمة مباراة الفيصلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.