هتان باهبري : العقل مع الشباب والقلب في الإتحاد

أحمد الغامدي16 أغسطس 2016آخر تحديث :
هتان باهبري : العقل مع الشباب والقلب في الإتحاد

قال هتان باهبري متوسط ميدان الشباب السعودي أن إنتقاله لنادي الشباب في الفترة الأخيرة قد أتى نتيجة لقناعة تامة راسخة في ذهنه وتفاهم كبير مع الإدارة الشبابية ،مؤكدا على كونه كان يتمنى التواجد مع ناديه السابق الإتحاد خصوصا بعد العناية الكبيرة من قبل أحمد مسعود رئيس النادي ورغبته الكبيرة في الفوز بخدماته.

هذا وقد أشاد اللعب بالإدارة الجديدة لنادي الإتحاد مشيرا لكونه سيكون قادرا على على قيادة الفريق للفوز بلقبين هذا الموسم وذلك بفضل الصفقات المحلية والخارجية التي تم القيام بها.

هذا وقد قام باهبري بالكشف خلال الحوار الذي أجراه معنا عن مثله الأعلى محليا وعالميا وأحسن اللاعبين في الدوري السعودي وقد كان الحوار على هذه الشاكلة.

– لماذا وقعت للشباب؟

قمت بالتوقيع للشباب وذلك بإقتناع تام بعد أن لقيت إهتماما من قبل المسؤولين للتعاقد معي وأيضا بعد إنتهاء مدة إعارتي لنادي الخليج إضافة لكوني ككل لاعبي الكرة أتمنى الإلتحاق بنادي كبير مثل الشباب السعودي وهو ما دفعني لتقمص أزيائه على الرغم من وجود عروض أخرى.

– لماذا بالعودة للإتحاد خاصة مع رغبة الإدارة الجديدة في ذلك؟

لا يمكنني أن أنفي وجود محاولات من قبل أحمد مسعود رئيس العميد للتعاقد معي، كما أني كنت أتمنى أن أستقر في مدينة جدة نظرا للظروف العائلية الخاصة التي أمر بها منذ مرض والدتي وشقيقي، إلا أن نادي الشباب قد رفض القيام بإعارتي للإتحاد بعد التعاقد معي وبالتالي الآن كلاعب محترف ملتزم بعقدي مع الليث على الرغم من آمالي في الإستقرار بمدينة جدة لكن الآن عقلي مع الشباب وقلبي في الإتحاد

– كيف تجد مستوى العميد هذا الموسم؟

مع أحمد مسعود على رأس الإدارة الجديدة فإنه سيتم حتما العودة لطريق الإنتصارات وأتوقع هذا الموسم إحراز الإتحاد لقبين وذلك بفضل الإدارة المحنكة للنادي والمستوى الطيب للاعبيه المحترفين كارلوس بيلانويفا والتونسي أحمد العكايشي وفهد الأنصاري والمصري محمود كهربا واللاعبون السعوديون على غرار عبد الله شهيل وعمر المزيعل وعدنان فلاتة وأحمد العوفي وهو ما قد يقوم بمنح النادي تجانسا وقوة كبيرة خاصة مع وجود مدرب طموح مثل التشيلي سييرا الراغب في وضع قدمه بثبات في الدوري السعودي.

– بماذا تفسر ترك الإدارة القديمة وتمسك الجديدة بك؟

رحلت عن نادي الإتحاد قبل موسمين وذلك مع إدارة إبراهيم البلوي الاي لم أتوافق معها، مؤكدا أنه يعترف في الوقت الراهن أن الإدارة الموجودة حاليا تختلف بشكل كبير عن سابقتها وذلك لكونها ترغب في المحافظة على أبناء النادي وترغب دائما في إعادتهم لناديهم الأم وهو ما يميز الرئيس الحالي أحمد مسعود الذي قال لي أنه لا يريد التفريط في أبناء الإتحاد ،مؤكدا أن المستوى الجيد الذي ظهر به مع نادي الخليج كان أحد أسباب تفكير مسؤولي الشباب والإتحاد في القيام بالتعاقد معه.

– ماهو السر وراء تألقك الموسم الفارط؟

أحمد الله كثيرا على الإجتهاد والثبات خاصة بعد الخروج من الإتحاد ،وقد ساعدتني في ذلك البيئة الجيدة والمشجعة في نادي الخليج بإشراف فوزي الباشا رئيس النادي ومدير كفء مثل التونسي جلال القادري وأيضا الدعم الكبير الذي قدمه زملائي اللاعبين.

– بماذا تفسر عدم دعوتك لتشكيلة المنتخب؟

لكل مدير فني تصور ورؤية خاصة للأمور الفنية وأنا أحترم رأي المدرب الهولندي مارفيك في إختياره لللاعبين ،وأؤكد أني لن أقوم بترك الفرصة تضيع مني هذا الموسم.

– من هم أحسن اللاعبين خلال الجيل الحالي ومن هو نجمك محليا وعالميا؟

لعبت إلى جانب العديد من النجوم في المنتخب على غرار إبراهيم غالب وعبد الله عطيف وعبد الحميد الجيزاوي وسلمان الفرج وحسين شيعان وعبد الله السديري وفهد المولد وياسر الشهراني، كما أني أعتبر أن أحمد الفريدي وتيسير الجاسم ومحمد الشلهوب وأحمد عطيف هم أفضل النجوم في كرة القدم السعودي ،ويعجبني سعود كريري الذي أعتبره قدوتي المحلية والمصري محمد أبو تريكة على الصعيد العربي أم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أعتبره قدوتي على الساحة العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.