القطري معتز برشم: لا مجال للتخمين في نتيجة نهائي الوثب

خالد الهيدوس15 أغسطس 2016آخر تحديث :
القطري معتز برشم: لا مجال للتخمين في نتيجة نهائي الوثب

قال معتز برشم نجم الوثب العالي القطري أنه لا مجال للتخمين في نتيجة الدور النهائي لمسابقة الوثب الطويل في أولمبياد ريو الحالي وذلك للمستوى الكبيرة للمنافسة الذي ستشهده هذه المسابقة.

ويذكر أن برشم قد ترشح للدور النهائي للمسابقة وذلك بعد حلوله أولا في مجموعته في التصفيات الخاصة التي جرت فجر اليوم الإثنين وذلك بوثبة بلغت إرتفاع 2،29 متر دون أن يفشل في أي من محاولاته.

وفي تصريحات قدمها لوكالة الأنباء الألمانية قال برشم أنه من البداية كان يهدف للترشح للدور النهائي وقد حقق هدفه لينتقل تركيزه في هذه المرحلة للدور النهائي.

وتابع برشم بالقول أن التنافي في هذه اللعبة كان على أشده ،إلا أنه يركز بشكل تام على ما يقوم بتقديمه ولا يلتفت أبدا لأرقام منافسيه لأنه يركز إهتمامه في الوقت الراهن على أرقامه الشخصية.

وختم حديثه بأن التخمينات التي سبقته لريو البرازيلية لصعوده منصة التتويج لا تمثل ضغطا بالنسبة له لكون هذه المشاركة تعد المشاركة الأولمبية الثانية وبالتالي فقد إكتسب الخبرة الكافية لتجاوز مثل هذه الأمور لتكون هذه الخبرة سندا قويا له سيساعده على إعتلاء منصة التتويج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.