المنتخب الإماراتي ينطلق في إستعدادته لتصفيات المونديال يوم السبت

ناصر بن محمد12 أغسطس 2016آخر تحديث :
المنتخب الإماراتي ينطلق في إستعدادته لتصفيات المونديال يوم السبت

ينطلق المنتخب الإماراتي لكرة القدم يوم غد السبت في عملية التجمع بدبي وذلك تحضيرا للذهاب نحو مدينة شانغهاي الصينية في الـ 19 من شهر آب / أغسطس الجاري وذلك لإجراء آخر مراحل برنامجه التحضيري ،إستعدادا لدخول التصفيات الآسيوية المرشحة لنهائيات كأس العالم بروسيا سنة 2018 والمزمع إنطلاقها خلال شهر أيلول / سبتمبر القادم.

ويخوض المنتخب الإماراتي غمار منافسات التصفيات في إطار المجموعة الثانية التي تضم كل من تايلاند، العراق، السعودية، اليابان وأستراليا في حين تضم المجموعة الثانية كل من المنتخب السوري، قطر، الصين، أوزبكستان، كوريا الجنوبية وإيران.

هذا وسيترشح أول منتخبين من كل مجموعة بشكل مباشر إلى مونديال روسيا 2018 في حين سيقوم المنتخبان المتحصلان على المرتبة الثالثة بالتنافس ضمن الملحق الآسيوي وذلك لتحديد المنتخب المترشح للملحق العالمي والذي سيواجه بطل الكونكاكاف على بطاقة الترشح.

ويذكر أن وفد المنتخب الإماراتي كان قد عاد فجر الامس إلى الإمارات قادما من إسبانيا أين قام بتنظيم معسكر قد تواصل لمدة شهر كامل وذلك على مرحلتين ،الأولى في مدينة لامنجا من اليوم 11 إلى غاية اليوم 23 يوليو / تموز الفارط في حين تم تنظيم المرحلة الثانية في مدينة سان بيدرو في الفترة المتراوحة من 24 تموز / يوليو إلى غاية 10 آب / أغسطس الجاري.

وقد أجرى عيال زايد خلال معسكر إسبانيا 4 مقابلات ودية مع أندية إسبانية مختلفة منهيا تجربته الأولى بنتيجة التعادل مع نادي كارتخينا ليفوز في المقابلة الثانية أمام فريق لاس بالماس بنتيجة هدف مقابل صفر ،ليتعادل سلبا في المقابلة الثالثة أمام فريق ليفانتي ويفوز في المقابلة الرابعة التي أجريت يوم الثلاثاء على نادي يوكام بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وتجدر الإشارة أن لاعبي فريق النصر والعين سينضمون لمعسكر الصين في الـ 25 من شهر آب / أغسطس الجاري وذلك بعد إنتهائهم خوض مقابلتي دور الثمانية في دوري أبطال آسيا التي ينزل فيها فريق لوكمتيف الأوزبكي ضيفا على فريق العين على أرضية ميدان يتاد هزاع بن زايد في الـ 23 من شهر آب / أغسطس الجاري في حين سيواجه فيها فريق النصر نادي الجيش القطري في الـ 24 من الشهر الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.