موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتريال اليوم 11 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة ميسي وسواريز في الدوري الامريكي مع المعلق

admin10 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة انتر ميامي ومونتريال

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتريال اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 12 منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث يعود إنتر ميامي للعمل بعد العرض المهيمن ضد نيويورك ريد بولز ليواجه مونتريال هذا السبت في ستاد سابوتو.

كان إنتر ميامي يقدم عرضًا مبهرًا في آخر مباراة له، حيث قدم ليونيل ميسي ولويس سواريز أفضل أداء لهما حتى الآن بقميص ميامي في انتصارهم القاطع 6-2 على نيويورك. حيث قام ميسي بتسجيل خمس تمريرات حاسمة مسجلًا رقمًا قياسيًا في الدوري الأمريكي الممتاز، بينما تمكن سواريز من تسجيل هاتريكه الأول كـ “هيرون”.

لقد أخمدت بداية مونتريال المثيرة للإعجاب في الموسم مع المدرب الجديد لوران كورتوا. بعد بداية مثمرة في موسم 2024 بفوزين من ثلاث مباريات لعبت (واحدة منها ضد ميامي في 10 مارس)، لم يحقق الفريق الكندي سوى فوزًا واحدًا في سبع مباريات لعبها منذ ذلك الحين.

إذا فازت إنتر ميامي، ستظل في المركز الأول في جدول الشرقية وتتذوق طعم الانتصار للمرة الثامنة هذا الموسم. وإذا نجح مونتريال في تحقيق المفاجأة الكبيرة، فقد يجدوا أنفسهم مرة أخرى في موقع للتأهل للمرحلة الإقصائية حيث يحتلون حاليًا المركز الحادي عشر في القسم برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد مونتريال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم السبت 11 مايو 2024 م على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS Season Pass

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي ومونتريال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.