حجز تذاكر مباراة الهلال وسباهان .. احجز مكانك لمتابعة قمة إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا على المملكة أرينا مع الأسعار كاملة

admin21 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الهلال وسباهان

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عموما والزعيم الهلالي خصوصا عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وسباهان حيث مباراة العودة بين الهلال وسباهان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أسيا تعد حدثًا مثيرًا ينتظره عشاق كرة القدم بفارغ الصبر، حيث سيتقابل الفريقان على أرض ملعب المملكة أرينا في مساء الخميس.

أعلن حساب تطبيق “بلو ستور” عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” أن التذاكر قد نفدت بالكامل في غضون أقل من ساعة، مما يبرز حجم الإقبال الكبير والحماس من قبل جماهير الزعيم. ينتظر ملعب المملكة أرينا وفريق الهلال استقبال زعماءهم لمشاهدة هذا اللقاء المثير.

حجز تذاكر مباراة الهلال وسباهان

وبالإمكان حجز تذاكر مباراة الهلال ضد سباهان وغيرها من الفعاليات الخاصة بالزعيم عبر التطبيق الرسمي بلو ستور من

  • على أندرويد : هنا.
  • على آبل ستور : هنا

وبعد القيام بتحميل التطبيق سواء عبر الأندرويد أو عبر الآبل ستو يمكن تسجيل الدخول ومن ثم إختيار المقاعد المناسبة والشراء.

تذاكر مباراة الهلال وسباهان
تذاكر مباراة الهلال وسباهان

وإليكم أسعار تذاكر مباراة الهلال وسباهان اصفهان :

أسعار تذاكر مباراة الهلال وسباهان
أسعار تذاكر مباراة الهلال وسباهان

يتوجب على الهلال الاستفادة من الدفعة المعنوية الهائلة التي حققها بفضل فوزه في مباراة الذهاب على سباهان بنتيجة 3-1، حيث تألق اللاعبون مالكوم وألكسندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان بتسجيلهم للأهداف.

لضمان التأهل إلى ربع النهائي، يحتاج الهلال إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة. حتى في حال الهزيمة بفارق هدفين، سيظل الهلال في موقع ممتاز للتأهل بفضل الأداء المميز الذي قدمه خارج ملعبه في مباراة الذهاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.