تشكيلة الجزائر اليوم ضد انغولا .. تعرف على إختيارات جمال بلماضي لمواجهة اسود الصحراء في أمم افريقيا

admin15 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الجزائر اليوم ضد انغولا

يبحث الكثير من عشاق الجزائرية عن تشكيلة الجزائر اليوم ضد انغولا حيث أعلن جمال بلماضي، المدرب الفذ للمنتخب الجزائري، التشكيلة الأساسية التي ستخوض المحاربين الجزائريين مواجهتهم الأولى في دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وذلك في مواجهة مهمة أمام منتخب أنجولا.

ستكون هذه التشكيلة بمثابة تحدي وفرصة للمحاربين الجزائريين لتحقيق بداية ناجحة في مشوارهم بالبطولة، وستثير توقعات وتفاؤل عشاق الكرة الجزائرية حول أداء الفريق في هذا اللقاء الهام.

تشكيلة تشكيلة الجزائر اليوم ضد انغولا

كانت التشكيلة الجزائرية قوية ومثيرة للاهتمام، حيث اعتمد بلماضي على عودة يوسف بلايلي إلى التشكيلة الأساسية، بعد غياب دام لأكثر من سنة عن تمثيل الفريق الوطني، ليكمل ثلاثي الهجوم الخطير برفقة رياض محرز وبغداد بونجاح.

وفي وسط الملعب، جاء استبعاد حسام عوار نجم نادي روما الإيطالي لأسباب فنية، مع اعتماد بلماضي على فارس شايبي لشغل مركز صانع اللعب.

تكونت خطوط الدفاع من يوسف عطال، ريان آيت نوري، رامي بن سبعيني، وعيسى ماندي، فيما يشغل أنتوني ماندريا مرمى المنتخب.

في خط الوسط، يتواجد ثلاثي نابض بالجودة مكون من نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، وفارس شايبي الذي سيحمل مسؤولية صناعة اللعب.

وتكتمل التشكيلة الرائعة بالهجوم القوي والمتنوع مع ثلاثي خطير يمتلكون القدرة على تسجيل الأهداف: رياض محرز، يوسف بلايلي، وبغداد بونجاح.

وإليكم تشكيلة الجزائر ضد انغولا :

تشكيلة الجزائر ضد انغولا
تشكيلة الجزائر ضد انغولا

وإليكم تشكيلة انغولا ضد الجزائر :

تشكيلة انغولا ضد الجزائر
تشكيلة انغولا ضد الجزائر

بهذا الإعلان عن التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري في مواجهتهم الأولى أمام منتخب أنجولا في كأس أمم أفريقيا، نجد أن جمال بلماضي قد وضع خطة استراتيجية مدروسة للفوز بالمباراة الافتتاحية. استرجاع يوسف بلايلي إلى صفوف التشكيلة يعتبر خبرًا إيجابيًا لجماهير الجزائر، وتوجيه الاختيار نحو فارس شايبي في خط وسط الميدان يبرز رؤية المدرب في تكتيك اللعب.

مع هجوم يضم محاربين خبراء مثل رياض محرز وبغداد بونجاح، يتوقع المشجعون لحظاتًا مثيرة وأهدافًا رائعة. يأتي هذا التشكيل بمزيج من الخبرات والشباب، وتوفير توازن في الفريق يمكنهم من مواجهة التحديات المتوقعة في البطولة.

بهذا التشكيل، تتجلى خطط المنتخب الجزائري لمواصلة مسيرتهم الناجحة في البطولة والتنافس على اللقب. تبدأ الرحلة بلقاء أنجولا، ويتطلع الجميع لرؤية أداء مميز وتحقيق انتصار يضعهم في المسار الصحيح نحو تحقيق طموحاتهم في كأس أمم أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.