نتيجة مباراة الجزائر وبوروندي اليوم .. تعرف على ملخص مواجهة الخضر المغلقة تحضيرا لكأس أمم أفريقيا

admin9 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الجزائر وبوروندي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الجزائرية عن نتيجة مباراة الجزائر وبوروندي اليوم حيث بفوز مقنع ومستحق، حقق منتخب الجزائر انتصاراً بنتيجة 3-0 على حساب نظيره بوروندي، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب “كيجي” بالعاصمة التوجولية لومي. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الخضر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي ستُقام في كوت ديفوار.

نتيجة مباراة الجزائر ضد بوروندي
نتيجة مباراة الجزائر ضد بوروندي

تميّزت المباراة بأداء قوي من قبل لاعبي الجزائر، حيث استطاعوا تحقيق السيطرة على اللعب وتحقيق فوزٍ مستحق. قاد المدير الفني جمال بلماضي الفريق بشكل مميز، وقام بعدة تغييرات استراتيجية تعكس استعدادات الفريق لمواجهات البطولة.

نتيجة مباراة الجزائر وبوروندي اليوم

سجل الأهداف لصالح الجزائر كل من بغداد بو نجاح في الدقيقة 19، رياض محرز في الدقيقة 44، وإسلام سليماني في الدقيقتين 84 و90. بهذا الانتصار، يكون منتخب الجزائر قد أكمل استعداداته بنجاح قبل المشاركة في البطولة القارية الهامة.

نتيجة مباراة الجزائر وبوروندي
نتيجة مباراة الجزائر وبوروندي

تأتي هذه الفوز الثاني للجزائر خلال معسكر لومي، بعد الانتصار السابق على توغو بنتيجة 3-0. يتجه المنتخب الوطني الآن إلى مدينة بواكي الإيفوارية حيث ستحتضن البعثة فترة مشاركتهم في كأس أمم إفريقيا. يأمل الفريق في مواصلة الأداء القوي وتحقيق النجاح في مواجهاته القادمة في البطولة الكبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.