القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي .. تعرف اين تنقل مواجهة الخضر تحضيرا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية

admin8 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الجزائرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي حيث يستمر المنتخب الجزائري في استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، حيث يُجري مباريات ودية ويخضع لتدريبات مكثفة ضمن برنامج يركز على الجانب البدني. ويشرف الناخب الوطني جمال بلماضي على هذه الاستعدادات، حيث يُركز على تحضير اللاعبين للمشاركة في البطولة التي تنطلق في كوت ديفوار في 13 يناير 2024.

تُجرى المنتخب الجزائري معسكرًا في العاصمة التوغولية لومي، حيث يقوم اللاعبون بتنفيذ برنامج تدريبي مكثف، بهدف الاستفادة من الأجواء الإفريقية والتأقلم معها. يتيح هذا المعسكر للمنتخب فرصة التجانس والتحضير الجيد قبل خوض المنافسات الرسمية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي

من المتوقع أن يُجري المنتخب الجزائري مباراة ودية مع منتخب بوروندي، وتعتبر هذه المواجهة فرصة هامة لتحديد التشكيلة الأساسية التي ستشارك في اللقاء الأول أمام أنغولا. يسعى بلماضي لتحقيق التجانس بين اللاعبين، خاصة مع عودة يوسف بلايلي ويوسف بناصر بعد فترة الغياب بسبب الإصابة.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي فعلى الأغلب ستكون المواجهة غير منقولة فضائيا كما كان الأمر في المباراة الماضية أمام الطوغو والتي شهدت تصويرا من بعض الجماهير وهو الأمر الذي لم يكن محبذا للإطار الفني الجزائري وفي صورة وجود نقل فقد تقوم القناة السادسة الجزائرية الشبابية اتش دي بنقلها.

  • الجزائرية السادسة
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11680 أفقي 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
SES 4 22 غرب 12674 أفقي 20740 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
Alcomsat 1 24.8 غرب 12160 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Alcomsat 1 24.8 غرب 12232 أفقي 15910 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوروندي

التحضيرات تهدف إلى تجنب تكرار الأداء في كأس الأمم الإفريقية السابقة، والتي شهدت غياب المنتخب عن كأس العالم، ويطمح بلماضي ولاعبوه في تقديم أداء مميز يليق بتاريخ الكرة الجزائرية. يسعى المنتخب إلى استعادة الروح التي ساهمت في تحقيق النجاح في كأس الأمم الإفريقية 2019، والتألق في المواجهات القادمة.

ستقام المباراة الودية كجزء من التحضيرات، ويأمل بلماضي في أن يُسهم هذا المشاركة في بناء الروح الفريقية وتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل أداء في البطولة. يشارك المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات أنغولا وبوركينافاسو وموريتانيا، وستكون مباراته الأولى أمام أنغولا في 15 يناير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.