موعد مباراة الجزائر القادمة ضد بوليفيا اليوم 22 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الخضر في مباراة ودية مع المعلق

admin19 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الجزائر وبوليفيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الجزائرية وبوليفياية عن موعد مباراة الجزائر القادمة ضد بوليفيا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث تكشف تصريحات المدرب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش عن سبب غياب القائد البارز رياض محرز، لاعب الأهلي السعودي، عن معسكر المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي هذا الشهر. خلال مؤتمر صحفي أجراه بيتكوفيتش يوم الأحد، أوضح أن محرز قد تواصل معه شخصيًا لطلب الاعتذار عن الانضمام للمعسكر، حيث جرى حوار مطول بينهما.

وفيما يتعلق بأسباب غياب محرز، أكد بيتكوفيتش أن اللاعب أبلغه بأنه لم يستعد تمامًا بدنيًا بعد، وطلب المزيد من الوقت ليتمكن من استعادة أفضل مستوياته، مما دفعه للاعتذار عن الانضمام للمنتخب الوطني في هذا الوقت. وأكد المدرب أنه قبل هذا القرار بكل احترام، مشيرًا إلى أن الأبواب ما زالت مفتوحة أمام جميع اللاعبين للتعبير عن آرائهم واحتياجاتهم.

وبخصوص اللاعب إسلام سليماني، أشار بيتكوفيتش إلى أنه تحدث معه أيضًا، وأبلغه بأنه يفضل تركه للحصول على المزيد من الوقت مع فريقه. ورغم أن سليماني يعتبر لاعبًا ذو مستوى عالي، إلا أنه أفضل بالنسبة له حاليًا التركيز على أداءه مع ناديه.

وفي ختام تصريحاته، أكد بيتكوفيتش أن الباب ما زال مفتوحًا أمام سليماني وأي لاعب آخر يمكنه تقديم الإضافة للمنتخب الجزائري، مشيرًا إلى مثال إبراهيمي الذي عاد للمنتخب بعد تقديمه لأداء مميز مع فريقه.

موعد مباراة الجزائر القادمة ضد بوليفيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزائر وبوليفيا اليوم الجمعة 22 مارس 2024 م على الساعة 21.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الجزائر ، الساعة 00.00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 01.00 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا اليوم فستكون الجزائرية السادسة اتش دي بتعليق وليد فرحاني.

  • الجزائرية السادسة
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11680 أفقي 27500 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
SES 4 22 غرب 12674 أفقي 20740 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح
Alcomsat 1 24.8 غرب 12160 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Alcomsat 1 24.8 غرب 12232 أفقي 15910 DVB-S QPSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزائر وبوليفيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.