القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز اليوم 24 فبراير وموعد مواجهة دوري ابطال افريقيا مع المعلق – الجولة الخامسة

admin24 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الجزائرية عن القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، الذي يشرف على تدريب شباب بلوزداد، أكد أن التحدي يزداد تعقيدًا لفريقه أمام يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم السبت.

وفي المؤتمر الصحفي قال باكيتا: “أنا سعيد بتواجدي في تنزانيا، وآمل أن تكون المباراة على مستوى التوقعات، حيث يسعى الجميع للاستمتاع بأداء اللاعبين على أرض الملعب”.

وأضاف: “يتمتع يانج أفريكانز بلاعبين مميزين ومدرب محنك، ونحن نملك معرفة جيدة بأسلوب لعبهم، خاصة بعد مواجهتنا لجميع الفرق في المجموعة. يتعين علينا اللعب بذكاء والتكيف مع ظروف الطقس”.

موعد مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز اليوم السبت 24 سبتمبر 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق عادل خلو.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • beIN Sports MAX 9 France

وتابع: “نحن ننافس في مجموعة قوية، والحسابات فيها تزداد تعقيدًا. في البداية، قمنا بتحقيق نتائج إيجابية، ولكن الوضع الآن مختلف حيث نسعى للتأهل”.

وأوضح: “لدينا استراتيجية محددة للتعامل مع المباريات، ونحن مستعدون لتحقيق الفوز في هذا اللقاء. يجب أن نقدم أداءً جيدًا، مشابهًا للمباراة السابقة أمام الأهلي”.

وفي سياق الترتيب، يحتل الأهلي الصدارة برصيد 6 نقاط، يليه شباب بلوزداد ويانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، فيما يأتي ميدياما في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب بلوزداد ويانغ افريكانز اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.