معلق مباراة الشارقة وشباب الاهلي اليوم .. تعرف على صاحب المصدح على مختلف القنوات لكأس السوبر الإماراتي

admin29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الشارقة وشباب الاهلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية معلق مباراة الشارقة وشباب الاهلي اليوم حيث يترقب عشاق كرة القدم في الإمارات المباراة المثيرة التي ستجمع بين شباب الأهلي والشارقة في نهائي كأس السوبر الإماراتية، والتي ستقام في ملعب نادي النصر في دبي يوم الجمعة. يسعى شباب الأهلي، البطل الخماسي، إلى الانفراد بالرقم القياسي في عدد ألقاب كأس السوبر، وذلك عندما يلتقي مع بطل كأس الإمارات، الشارقة.

ستكون هذه المواجهة الثالثة بين الفريقين في تاريخ كأس السوبر، حيث فاز الشارقة باللقب في العام 2019 بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، ورد شباب الأهلي بفوز مستحق 1-0 في 2020. ويشترك شباب الأهلي مع العين في الرقم القياسي بعدد ألقاب الكأس السوبر بواقع 5 ألقاب لكل منهما، والفائز في هذه المباراة سيكون قد حقق تفوقًا تاريخيًا بهذا الصدد.

معلق مباراة الشارقة وشباب الاهلي اليوم

تعتبر هذه المباراة فرصة لكل فريق لتحقيق أولى الألقاب في الموسم الحالي، خاصة بعد الخروج المبكر من بطولتي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين ودوري أبطال آسيا. يدخل شباب الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في الدوري، بينما يحتل الشارقة المركز الرابع.

وبخصوص معلق مباراة الشارقة ضد شباب الاهلي فتم إسناد المهمة للثلاثي :

  • عامر عبدالله عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي.
  • علي سعيد الكعبي عبر قناة دبي الرياضية 1 اتش دي.
  • عبدالحميد الجسمي عبر قناة الشارقة الرياضية اتش دي.
معلقي كأس السوبر الإماراتي اليوم
معلقي كأس السوبر الإماراتي اليوم
معلق مباراة الشارقة ضد شباب الاهلي
معلق مباراة الشارقة ضد شباب الاهلي
معلق مباراة شباب الاهلي ضد الشارقة
معلق مباراة شباب الاهلي ضد الشارقة
معلق مباراة الشارقة أمام شباب الاهلي
معلق مباراة الشارقة أمام شباب الاهلي

وصرح ماركو نيكوليتش، المدرب الصربي لشباب الأهلي، بتطلعه لقيادة الفريق نحو اللقب السادس في كأس السوبر، مؤكدًا على تنافسية الفريق وجاهزيته للتحدي. وأضاف نيكوليتش: “الشارقة فريق مميز ويتسم بالخبرة، ورغم وجود غيابات وإصابات في صفوفنا، سنقدم أفضل تشكيلة لدينا للمنافسة على اللقب”.

من ناحية أخرى، يسعى المدرب الروماني كوزمين أولاريو، مدرب الشارقة، لتحقيق إنجاز جديد برفع رقمه القياسي كأحد أكثر المدربين تحقيقًا للألقاب في تاريخ كرة القدم الإماراتية. وقال أولاريو: “سنخوض المباراة ونحن ندافع عن اللقب، وعلينا بذل قصارى جهدنا والتضحية للحفاظ على الكأس في صدارة إنجازاتنا”.

تجسد هذه المباراة فرصة رائعة لعشاق الكرة في الإمارات لمتابعة تنافس الأندية الكبيرة في سباق البحث عن الألقاب والتتويج بأول لقب في الموسم الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.