حجز تذاكر مباراة السوبر الاماراتي .. احجز مكانك لآخر الأماكن لمتابعة قمة الشارقة ضد شباب الاهلي

admin29 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة السوبر الاماراتي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإمارتية عن رابط حجز تذاكر مباراة السوبر الاماراتي حيث يتطلع فريق شباب الأهلي، بطل الدوري الإماراتي خمس مرات، إلى الانفراد بالرقم القياسي في عدد ألقاب كأس السوبر الإماراتية لكرة القدم عندما يلتقي مع الشارقة يوم الجمعة في استاد نادي النصر في دبي.

ستكون هذه المباراة الثالثة بين الفريقين في كأس السوبر، حيث فاز الشارقة باللقب في عام 2019 بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، قبل أن يثأر شباب الأهلي في 2020 بالفوز 1-صفر.

يشترك شباب الأهلي، الذي يشارك في السوبر بصفته بطلاً للدوري، مع فريق العين برصيد 5 ألقاب لكل منهما، مقابل 3 ألقاب للشارقة الذي توج بلقب كأس الإمارات الموسم الماضي.

ستكون القمة الإماراتية الكروية فرصة للفريقين لتحقيق اللقب الأول في الموسم الحالي، بعد خروجهما المبكر من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

يحتل شباب الأهلي المركز الثالث في الدوري بفارق 6 نقاط عن الوصل الذي يحتل المركز الأول، بينما يأتي الشارقة في المركز الرابع بفارق 8 نقاط.

حجز تذاكر مباراة السوبر الاماراتي

وبخصوص حجز تذاكر مباراة كأس السوبر الإماراتي فيمكنكم الحجز عبر الروابط التالية : من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي شباب الاهلي وجماهير نادي الشارقة الدرجة الأولى يسار بسعر 42.51 USD وGeneral Admission 1 بسعر 14.17 USD والدخول العام بسعر 7.08 USD على حد السواء.

تذاكر مباراة السوبر الاماراتي
تذاكر مباراة السوبر الاماراتي
جوائز كأس السوبر الاماراتي
جوائز كأس السوبر الاماراتي
جوائز السوبر الاماراتي
جوائز السوبر الاماراتي

صرح المدرب الصربي ماركو نيكوليتش، مدرب شباب الأهلي، بأنه يتطلع إلى قيادة الفريق لتحقيق اللقب السادس في كأس السوبر، مشددًا على تنافسية الفريق واستعداده للمنافسة. وأضاف: “الشارقة فريق متمرس ويقوده مدرب خبير بكرة القدم الإماراتية. نعاني من الغيابات والإصابات، ولكن سندفع بأفضل تشكيلة قادرة على الفوز باللقب”.

من جهة أخرى، سيكون الروماني كوزمين أولاريو، مدرب الشارقة، على موعد مع تعزيز رقمه القياسي كأكثر المدربين إحرازًا للألقاب في تاريخ كرة القدم الإماراتية. قاد أولاريو 3 أندية في الإمارات، حيث حقق 15 لقبًا، منها 5 ألقاب في كأس السوبر.

قال أولاريو: “هذه المرة الخامسة على التوالي التي نلعب فيها مباراة نهائية في الكؤوس في ظرف سنتين، وهذا رقم غير قليل، خاصة مع وجود أندية لم تشارك في نفس العدد من المباريات طوال تاريخها”. وأكد على صعوبة مواجهة شباب الأهلي، مشيرًا إلى أنهم يملكون لاعبين ذوي سرعات عالية وجيدين في المواجهات الفردية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.