مباراة العين القادمة .. تعرف على موعد مواجهة الزعيم ضد البطائح في الجولة الثانية عشر من دوري أدنوك الإماراتي

admin24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مباراة العين القادمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عموما والزعيم خصوصا عن مباراة العين القادمة حيث يتجدد الحماس والتنافس في ملعب صقر بن محمد القاسمي اليوم الأحد.للمرة الثانية يجد المدرب الروماني ميريل رادوي نفسه أمام التحدي بسبب طرد أحد لاعبيه الأساسيين، هذه المرة هو ديني بورخيس. وفي ظل غيابه عن مباراة العين، يعود المدافع عبدالله الرفاعي للقائمة لتعويض الغياب. يأتي هذا التحدي بعد طرد بورخيس في المباراة الأخيرة أمام حتا، مما يجعله من بين الثلاثة لاعبين الذين تم طردهم مرتين في الدوري هذا الموسم.

المدرب رادوي يدرك أهمية مباراة اليوم ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز مكانة الفريق وتضمن استمرار الأداء المميز الذي قدمه “الراقي” حتى الآن. يأمل رادوي في أن يظل الفريق في منطقة الأمان ويواصل التنافس بقوة مع الأندية الكبيرة في الدوري.

مباراة العين القادمة

وستكون مباراة العين القادمة ضد البطائح اليوم الأحد 24 ديسمبر على الساعة 12.45 بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة 16.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة 15.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن واليمن.
  • الساعة 14.45 عصرا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان.
  • الساعة 13.45 ظهرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة 12.45 ظهرا بتوقيت موريتانيا.
مباراة العين القادمة ضد البطائح
مباراة العين القادمة ضد البطائح

ستجمع المباراة بين فريقي البطائح والعين في إطار الجولة الثانية عشرة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين في كرة القدم، والتي ستنطلق عند الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل فريق البطائح المركز السابع حاليًا برصيد 16 نقطة، حيث سجل 15 هدفًا واستقبلت شباكه 16 هدفًا. من جهته، يحتل فريق العين المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بعد 7 انتصارات وتعادل وحيد مقابل 3 هزائم، وسجل لاعبوه 27 هدفًا فيما تلقوا 14 هدفًا.

تعتبر مباراة اليوم فرصة ثمينة للمدافع عبدالله الرفاعي لتأكيد قدراته ومساهمته في تقديم أداء مميز في ظل غياب بورخيس. الرفاعي البالغ من العمر 28 عامًا يمتلك خبرة جيدة ويتطلع للاستفادة من هذه الفرصة لتقديم أداء يساهم في تحقيق الفوز.

باحثا عن تحسين المركز في جدول الترتيب، يعتبر فريق البطائح الذي يحمل روح التحدي والإصرار واحدًا من الفرق المميزة في دوري أدنوك الإماراتي هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.