حجز تذاكر مباراة الوصل واتحاد كلباء .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور في دوري أدنوك الإماراتي

admin16 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل واتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل واتحاد كلباء وذلك في إطار الأسبوع 11 من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم السبت 16 ديسمبر على استاد زعبيل على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.

وكان نادي الوصل قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الوحدة بهدفين لمثلهما في حين تعادل نادي اتحاد كلباء على ملعبه أمام نادي العين بنفس النتيجة.
ويحتل نادي الوصل المركز الأول في ترتيب الدوري الإماراتي في الصدارة برصيد 24 نقطة حققها من سبع إنتصارات وثلاث تعادلات في حين يحتل نادي اتحاد كلباء التاسع برصيد 12 نقطة من ثلاث إنتصارات وثلاث تعادلات وأربع هزائم.
حجز تذكرة مباراة الوصل واتحاد كلباء
حجز تذكرة مباراة الوصل واتحاد كلباء

حجز تذاكر مباراة الوصل واتحاد كلباء

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوصل واتحاد كلباء من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لنادي الوصل الدرجة الأولى بمبلغ 14.17 USD والدرجة الثانية بمبلغ 5.67 USD أما بالنسبة لنادي اتحاد كلباء فستكون الدرجة الثانية متاحة حصرا.
تذاكر مباراة الوصل واتحاد كلباء
تذاكر مباراة الوصل واتحاد كلباء
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.