حجز تذاكر مباراة النصر وعجمان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العميد ضد البرتقالي في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin16 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر وعجمان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر وعجمان وذلك في إطار الأسبوع 11 من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 16 ديسمبر على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

وكان نادي النصر قد خسر خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي خورفكان بنتيجة 3-1 في حين فاز نادي عجمان خارج ملعبه أمام نادي الجزيرة بنتيجة 5-1.
ويحتل نادي النصر المركز 12 في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد تسع نقاط حققها من إنتصارين وثلاث تعادلات وخمس هزائم في حين يحتل نادي عجمان المركز 11 برصيد عشر نقاط من إنتصارين وأربع تعادلات وأربع هزائم.
حجز تذكرة مباراة النصر وعجمان
حجز تذكرة مباراة النصر وعجمان

حجز تذاكر مباراة النصر وعجمان

ويمكن حجز تذاكر مباراة النصر وعجمان من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي النصر الدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD وجماهير نادي عجمان الدرجة الثانية حصرا.
تذاكر مباراة النصر وعجمان
تذاكر مباراة النصر وعجمان
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.