القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم .. تعرف على ترددات مقابلة المكشخة اين تنقل على النايل سات في دوري أبطال أفريقيا

admin9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

يبحث الكثير من عشاق نادي الترجي الرياضي التونسي عن القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم حيث ينهي الترجي التونسي استعداداته اليوم الجمعة لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي غدًا السبت على ملعب حمادي العقربي برادس، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى المدرب طارق ثابت دفعة إيجابية بعودة عدد من اللاعبين المصابين، بما في ذلك أسامة بوقرة وحسام الدين غشة وغيث الوهابي والبرازيلي رودريجو رودريجيز، باستثناء محمد علي بن حمودة.

يطمح الترجي في استعادة توازنه من خلال الفوز على بيترو أتلتيكو، خاصةً أن الفريق الأنجولي يتصدر المجموعة برصيد كامل ويسعى لتحقيق الانتصار الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبيترو اتلتيكو اليوم فسيكون قناة بي ان سبورت 9 اتش دي ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

وإليكم تردد قناة بي ان سبورت 9 اتش دي والتي ستنقل مباراة الترجي اليوم :

  • beIN Sports HD 9
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبيترو اتلتيكو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبيترو اتلتيكو اليوم

ويحتل الترجي المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر بيترو أتليتكو برصيد 6 نقاط، ويحتل الهلال السوداني المركز الثاني بنفس رصيد الترجي، فيما يتذيل النجم الساحلي بدون أي نقطة.

سيسعى الترجي لتعويض الهزيمة الثقيلة أمام الهلال بنتيجة 1-3، خاصةً أن المنافس لم يشارك في مباريات رسمية لعدة أشهر نتيجة توقف الدوري السوداني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.