متى يلعب النصر .. تعرف على موعد مباراة النصر القادمة في آسيا ضد استقلال دوشنبه في مختلف دول العالم

admin5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
متى يلعب النصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية وتحديدا العالمي عن إجابة سؤال متى يلعب النصر حيث أكد المدرب البرتغالي لويس كاسترو أهمية تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي، وذلك في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

حقق النصر تأهله للأدوار الإقصائية بصدارة مجموعته برصيد 13 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز لتعزيز موقفه ومستواه في البطولة.

متى يلعب النصر

وسيكون موعد مباراة النصر واستقلول اليوم وهي مباراة النصر القادمة في آسيا 2023 فستكون الثلاثاء 5 ديسمبر على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة الخامسة عصرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الرابعة مساءا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة السادسة عصرا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبه
موعد مباراة النصر واستقلال دوشنبه

وفي المؤتمر الصحفي، أشار كاسترو إلى أهمية الانتصار قائلاً: “لعبنا العديد من المباريات في وقت قصير، ولكننا سنخوض هذه المباراة برغبة في تحقيق الفوز، مع مراعاة الاحترام لخصمنا. جئنا إلى هنا لنكون أفضل في المجموعة ونسعى لتحقيق هذا الهدف”.

وفيما يتعلق بقرار استبعاد كريستيانو رونالدو، رد كاسترو بثقة قائلاً: “أنا المدرب اليوم وأنا الذي اتخذت قرار استبعاد اللاعبين، وعلى الرغم من احترامي لكريستيانو، إلا أن القرار كان استراتيجياً ويخدم مصلحة الفريق في هذه المرحلة”.

ورداً على سؤال لأحد الصحفيين حول الغياب المتوقع لرونالدو، قال كاسترو بروح رياضية: “أنا مدرب وأنا هنا لأفعل ما أعتقد أنه يخدم الفريق، لكني أحترم جميع الأسئلة”.

من جهة أخرى، أكد لاعب النصر سامي النجعي على تحقيق الهدف الرئيسي للفريق والفوز بالبطولة، مشدداً على أهمية تجنب أي خسارة في مشوار الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.