موعد مباراة الشباب ضد الاتفاق .. تعرف على متى مواجهة الليث أمام فارس الدهناء في دوري روشن

admin6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الشباب ضد الاتفاق

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الشباب ضد الاتفاق حيث أكد إيجور بيسكان، مدرب نادي الشباب، أهمية المواجهة المرتقبة ضد نادي الاتفاق، الذي يشرف عليه المدرب السابق لفريقه السابق، ستيفن جيرارد. يأتي هذا اللقاء في إطار الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين ويعد تحديًا خاصًا بين الزملاء السابقين اللذين حققوا سويًا اللقب الغالي لدوري أبطال أوروبا مع ليفربول في موسم 2004-2005.

يحتل الاتفاق المركز السابع في الترتيب برصيد 23 نقطة، ويبحث عن استعادة نغمة الانتصار بعد عدة مباريات دون فوز. من ناحية أخرى، يقع الشباب في المرتبة الثانية عشرة برصيد 16 نقطة، ويتطلع إلى تحقيق الفوز بعد نتائجه الأخيرة.

موعد مباراة الشباب ضد الاتفاق

وسيكون موعد مباراة الشباب القادمة يوم غد الخميس 7 ديسمبر على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان

بيسكان أشار إلى أهمية الفوز في هذه المباراة، مؤكدًا أن التركيز يجب أن يكون على تحقيق النقاط الثلاث. وعبر عن إعجابه بجيرارد، معربًا عن تحفظه حول الوضع الحالي لفريق الاتفاق والصعوبات التي يواجهها.

وأضاف بيسكان : “ستكون المباراة مثيرة، خاصة مع مواجهتي مع جيرارد، نحتاج إلى الفوز وحصد النقاط. الاتفاق خصم صعب، وعلينا التحضير جيدًا لهذا اللقاء والظهور بشكل جيد طوال فترة المباراة. نحن ملتزمون بتقديم أفضل أداء للفوز في هذا التحدي الهام.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.