ترتيب مجموعة النصر في اسيا .. تعرف على مركز العالمي في جدول المجموعة الخامسة

admin5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ترتيب مجموعة النصر في اسيا

يبحث الكثير من عشاق العالمي في المملكة العربية السعودية عن جدول ترتيب مجموعة النصر في اسيا حيث قرر المدرب البرتغالي لويس كاسترو استبعاد القائد كريستيانو رونالدو من التشكيلة الرسمية للنصر في المباراة المرتقبة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

يأتي هذا القرار بعد أن ضمن النصر تصدره للمجموعة برصيد 13 نقطة، وحجز مكانه في الأدوار الإقصائية، وهو ما يتيح لكاسترو فرصة منح بعض الراحة للأساسيين وتجهيز اللاعبين للتحديات المقبلة.

ترتيب مجموعة النصر في اسيا

وبخصوص جدول ترتيب مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا بعد مرور الجولة السادسة والأخيرة والتي تعادل فيها امام استقلال دوشنبه بهدف لمثله فهو كالتالي :

المجموعة E
1 النصر Al Nassr 6 4 2 0 0 13 7 6 14 فاز النصر على برسيبوليسفاز النصر على استقلال دوشنبهفاز النصر على الدحيلفاز النصر على الدحيلتعادل النصر مع برسيبوليستعادل النصر مع استقلال دوشنبه
2 برسيبوليس Persepolis FC 6 2 2 2 0 5 5 0 8 خسر برسيبوليس من النصرفاز برسيبوليس على الدحيلفاز برسيبوليس على استقلال دوشنبهتعادل برسيبوليس مع استقلال دوشنبهتعادل برسيبوليس مع النصرخسر برسيبوليس من الدحيل
3 الدحيل Al Duhail SC 6 2 1 3 0 9 9 0 7 تعادل الدحيل مع استقلال دوشنبهخسر الدحيل من برسيبوليسخسر الدحيل من النصرخسر الدحيل من النصرفاز الدحيل على استقلال دوشنبهفاز الدحيل على برسيبوليس
4 استقلال دوشنبه FC Istiklol Dushanbe 6 0 3 3 0 3 9 -6 3 تعادل استقلال دوشنبه مع الدحيلخسر استقلال دوشنبه من النصرخسر استقلال دوشنبه من برسيبوليستعادل استقلال دوشنبه مع برسيبوليسخسر استقلال دوشنبه من الدحيلتعادل استقلال دوشنبه مع النصر

وبخصوص جدول ترتيب مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا فهو كالتالي :

ترتيب النصر في دوري ابطال اسيا
ترتيب النصر في دوري ابطال اسيا

ومن المتوقع أن يستبعد كاسترو أيضًا الظهير الأيمن سلطان الغنام بناءً على الإرهاق الذي تعرض له في الفترة الأخيرة. يذكر أن المدرب سيواجه تحديات في تجهيز التشكيلة بغياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي اللذين سيغيبان بسبب الإيقاف، بينما يعاني البرازيلي أليكس تيليس من إصابة في العضلة الخلفية.

تعتبر مباراة استقلال دوشنبه هذه هي الأولى بالنسبة للنصر بعد خسارته في ديربي الرياض أمام الهلال، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية واستمرار التألق في مشواره في دوري أبطال آسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.