ترتيب الفيحاء في دوري ابطال اسيا .. تعرف على مركز طواحين سدير مع فرص التأهل في المسابقة الآسيوية

admin5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
ترتيب الفيحاء في دوري ابطال اسيا

يبحث الكثير من عشاق طواحين سدير في المملكة العربية السعودين عن ترتيب الفيحاء في دوري ابطال اسيا حيث يخوض فريق الفيحاء السعودي مباراة حاسمة أمام باختاكور الأوزبكي في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، حيث يسعى الفريق السعودي إلى الحفاظ على فرص التأهل إلى دور الستة عشر.

تحمل مباراة الفيحاء أمام باختاكور طابعًا حاسمًا، حيث يحتاج الفريق السعودي لتحقيق الفوز في هذه المواجهة للمنافسة بشكل قوي على التأهل. وتعد فرص الفيحاء ممكنة بعد فوز الفيصلي الأردني وتعادل السد القطري، مما قد يمنح الفريق السعودي فرصة للوصول إلى المركز الثاني في مجموعته.

ترتيب الفيحاء في دوري ابطال اسيا

وتمكن نادي الفيحاء من خطف ورقة الترشح بعد أن حقق الإنتصار على أرضية ملعب باختاكور الأوزبكي بنتيجة أربع أهداف لهدف واحد ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط.

وبخصوص ترتيب نادي الفيحاء في دوري أبطال آسيا بعد نهاية الجولة السادسة :

المجموعة A
1 العين Al-Ain FC 6 5 0 1 0 17 9 8 15 فاز العين على باختاكورفاز العين على أهالفاز العين على الفيحاءفاز العين على الفيحاءخسر العين من باختاكورفاز العين على أهال
2 الفيحاء Al Fayha 6 3 0 3 0 12 10 2 9 خسر الفيحاء من أهالفاز الفيحاء على باختاكورخسر الفيحاء من العينخسر الفيحاء من العينفاز الفيحاء على أهالفاز الفيحاء على باختاكور
3 باختاكور PFC Pakhtakor Tashkent 6 2 1 3 0 8 11 -3 7 خسر باختاكور من العينخسر باختاكور من الفيحاءفاز باختاكور على أهالتعادل باختاكور مع أهالفاز باختاكور على العينخسر باختاكور من الفيحاء
4 أهال Ahal FC 6 1 1 4 0 6 13 -7 4 فاز أهال على الفيحاءخسر أهال من العينخسر أهال من باختاكورتعادل أهال مع باختاكورخسر أهال من الفيحاءخسر أهال من العين

الفيحاء يحتل المركز الثالث حاليًا في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويحتاج إلى الفوز في مباراته أمام باختاكور وانتظار نتائج المباريات الأخرى لضمان مروره إلى الدور القادم.

وبخصوص ترتيب نادي الفيحاء في دوري أبطال آسيا :

ترتيب مجموعة الفيحاء في اسيا
ترتيب مجموعة الفيحاء في اسيا

في حالة فوز الفيحاء وتعثر برسيبوليس الإيراني أمام الدحيل، سيصعد الفريق السعودي إلى المركز الثاني، مما يمنحه تأهلًا محتملًا إلى دور الستة عشر.

تظل مهمة الفيحاء صعبة، ولكن الفريق يسعى لتقديم أداء قوي وتحقيق الفوز في مواجهة الغد لضمان استمرار مشواره في دوري أبطال آسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.