القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد اسيك ميموزا الايفواري في ثاني جولات دوري أبطال أفريقيا مع المعلق

admin2 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المغربية عن القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم حيث بعد الخسارة المفاجئة أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني في المرحلة الأولى، يتطلع الوداد المغربي إلى استعادة التوازن وتحقيق الفوز في مواجهته مع أسيك الإيفواري في إطار منافسات المجموعة الثانية.

يسعى الوداد، الذي يقوده المدرب عادل رمزي، إلى تصحيح الأوضاع وتعويض النقاط التي فقدها في الجولة الأولى. تظهر هذه المباراة فرصة مهمة للفريق المغربي لتقديم أداء قوي واستعادة ثقة جماهيره.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم هي قناة بي ان سبورت 6 اتش دي ويعلق عليها المعلق المغربي جواد بدة.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك ميموزا
القنوات الناقلة لمباراة الوداد واسيك ميموزا

من جهته، يخوض أسيك الإيفواري مواجهته الأولى في البطولة، ويسعى للظهور بشكل إيجابي تحت قيادة مدربه الجديد عبد الحق بنشيخة. الفوز في هذه المباراة يعد هدفًا مهمًا لتعزيز موقفه في المجموعة.

سيكون لدى جوانينج جالاكسي البوتسواني، الذي فاز في الجولة الأولى، التحدي الثاني أمام سيمبا التنزاني. يسعى الفريق إلى مواصلة مستواه الجيد وتحقيق نتائج إيجابية لتعزيز آماله في التأهل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.