حجز تذاكر مباراة الكويت وسان فيرناندو الارجنتيني .. احجز مكانك لمتابعة قمة سوبر جلوب بطولة العالم للأندية لكرة اليد

admin6 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الكويت وسان فيرناندو الارجنتيني
يبحث الكثير من عشاق كرة اليد عن رابط حجز تذاكر مباراة الكويت وسان فيرناندو الارجنتيني وذلك في إطار الجولة الاولى من منافسات سوبر جلوب بطولة العالم للأندية لكرة اليد حيث من المنتظر أن تدور المباراة الثلاثاء 7 نوفمبر على صالة وزارة الرياضة بالدمام على الساعة 10.45 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 13.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يتجه العالم بفارغ الصبر نحو انطلاق منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” السادسة عشرة ، حيث ستحتضنها المملكة العربية السعودية في مدينة الدمام خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي. يتنافس في هذه البطولة 12 ناديًا على اللقب الغالي.

يفتتح فريق “الخليج”، المضيف للحدث، مبارياته في المسابقة أمام “ماجديبورج” الألماني، حامل اللقب، ضمن فعاليات المجموعة الثالثة، بينما يواجه “النور” السعودي، “الأهلي” المصري في مباراتهما بالمجموعة الأولى.

تنطلق المباريات الافتتاحية بمواجهة بين فريق “النجمة” البحريني، بطل آسيا، و”كيلسي” البولندي، ممثل أوروبا، في المجموعة الرابعة، تليها مباراة “الكويت”، بطل العرب، ضد “سان فرناندو” الأرجنتيني، بطل أمريكا الجنوبية والوسطى، في المجموعة الثانية.

تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 3 فرق. في المجموعة الأولى، يجتمع “برشلونة”، “النور”، و”الأهلي”، بينما تتنافس في المجموعة الثانية “الكويت”، “سان فرناندو” الأرجنتيني، و”فوكس برلين”. وفي المجموعة الثالثة، تنافس “ماجديبورج”، “الخليج”، و”جامعة كوينزلاند” الأسترالية، وأخيرًا في المجموعة الرابعة، “كيلسي”، “كال هيت” الأمريكي.

يتأهل أبطال كل مجموعة إلى نصف النهائي، ومنهم يخوض الفائز مباراة النهائي للفوز باللقب الكبير.

بدأت بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” في عام 1997 بمشاركة 8 أندية من مختلف قارات العالم واستضافتها “أستراليا”. حيث توج “كانتابريا سانتاندير” الإسباني باللقب. منذ ذلك الحين، اعتمد الاتحاد الدولي إقامة البطولة كل 5 سنوات. بعد الدوحة في 2002، نقلت البطولة إلى القاهرة في 2007 حيث فاز “ريال سيوسيداد”.

وبعد ذلك، قرر الاتحاد الدولي إقامة البطولة كل عام، بناءً على تصويت أعضاء الجمعية العمومية، ولمدة 4 سنوات متتالية. وتم منح حق استضافة البطولة لقطر التي استضافتها 9 مرات متتالية منذ 2010-2018.

سجلت أندية إسبانية سيطرتها بفوزها بـ 9 ألقاب من إجمالي 15 نسخة لبطولات السوبر جلوب، وتلتها الأندية الألمانية بـ 5 ألقاب. ويُعتبر فريق “برشلونة” الحامل للقب 5 مرات من بين المرشحين البارزين للفوز باللقب. يتمتع الفريق بسجل تحتفظ فيه بأكثر من 164 بطولة في مختلف البطولات الإسبانية وأوروبا وغيرها، مما يجعله مرشحًا قويًا للتتويج باللقب مع تواجد لاعبين محترفين من الطراز الأول.

حجز تذاكر مباراة الكويت وسان فيرناندو الارجنتيني

ويمكن حجز تذاكر مباراة الكويت وسان فيرناندو الارجنتيني من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي سان فيرناندو الارجنتيني وجماهير نادي الكويت على حد السواء.
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.