القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم النادي الافريقي في قمة الجولة 22 من بطولة النخبة التونسية لكرة اليد .. الترددات مجانا

admin29 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم النادي الافريقي

يبحث الكثير من عشاق كرة اليد التونسية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم النادي الافريقي حيث اليوم، يستعرض الترجي الرياضي التونسي عضلاته ومهاراته أمام منافسه التقليدي، النادي الإفريقي، في مباراة مثيرة ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من بطولة النخبة في البطولة الوطنية لكرة اليد. يتجدد الحماس في قاعة رادس، حيث ستتألق المهارات الرياضية والاستراتيجيات الفريدة في هذا الصراع الحماسي.

ستكون الأنظار متجهة نحو هذا الدربي الرياضي المثير، الذي يعد لقاءً لا يُنسى في تاريخ الرياضة التونسية. يترقب عشاق اللعبة هذه المواجهة الحاسمة التي ستجمع بين الشراسة والتحدي الذين يتمتع بهما الطرفان.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم فستكون منقولة عبر قناة الوطنية 2 اتش دي.

  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم

سيكون للمواجهة بُعدٌ تلفزيوني مميز، حيث ستبث عبر الشاشات على القناة الوطنية الثانية، مما يتيح للجماهير ومحبي الرياضة متابعة كل لحظة من أحداث هذا الصراع الكروي بتفاصيله المثيرة.

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة فرصة لعرض القوة والمهارة، وربما تأتي بتحولات مثيرة في جدول الترتيب. يشكل هذا اللقاء فرصة ذهبية للاستمتاع بلحظات رياضية مشوقة ومثيرة، حيث يتنافس الفريقان على تحقيق الانتصار والسيطرة على المنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.