حجز تذاكر مباراة النجمة وكيلسي البولندي .. احجز مكانك لمتابعة قمة سوبر جلوب بطولة العالم للأندية لكرة اليد

admin6 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النجمة وكيلسي البولندي
يبحث الكثير من عشاق كرة اليد عن رابط حجز تذاكر مباراة النجمة وكيلسي البولندي وذلك في إطار الجولة الاولى من منافسات سوبر جلوب بطولة العالم للأندية لكرة اليد حيث من المنتظر أن تدور المباراة الثلاثاء 7 نوفمبر على صالة وزارة الرياضة بالدمام على الساعة الثامنة والنصف صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

غدًا، ستنطلق منافسات بطولة العالم للأندية في كرة اليد “سوبر جلوب” النسخة الـ16، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة على التوالي. ستقام البطولة في صالة وزارة الرياضة بالدمام في الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر 2023، وتضم مشاركة 12 ناديًا.

المنافسات ستنطلق بلقاء يجمع بين النجمة البحريني، البطل الآسيوي، وفريق كيلسي البولندي، ممثل أوروبا، في المجموعة الرابعة. بعدها، ستشهد المجموعة الثانية مواجهة بين الكويت، بطل العرب، وسان فرناندو الأرجنتيني، بطل أمريكا الجنوبية والوسطى.

يبدأ المستضيف السعودي مشواره في البطولة بلقاء ماجديبورج الألماني، حامل اللقب السابق، في إطار منافسات المجموعة الثالثة، بينما يلتقي النور السعودي مع الأهلي المصري في المجموعة الأولى.

تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات، حيث تضم كل مجموعة 3 فرق. تتألف المجموعة الأولى من برشلونة والنور والأهلي، بينما تضم المجموعة الثانية الكويت وسان فرناندو الأرجنتيني وفوكس برلين. وتضم المجموعة الثالثة ماجديبورج والخليج وجامعة كوينزلاند الأسترالي. أما المجموعة الرابعة فتتألف من كيلسي وكال هيت الأمريكي.

ستتأهل أبطال المجموعات الأربعة إلى دور نصف النهائي، حيث سيتأهل الفائز منهما للمباراة النهائية للمنافسة على اللقب.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” انطلقت في عام 1997، واستضافتها أستراليا بمشاركة 8 أندية من مختلف أنحاء العالم. حصل فريق كانتابريا سانتاندر الإسباني على اللقب في تلك النسخة. وبعد ذلك، أُقيمت البطولة في الدوحة عام 2002، واستضافتها القاهرة في 2007، حيث فاز فريق ريال سيوسيداد باللقب.

بعد البطولة في مصر، قرر الاتحاد الدولي إقامة البطولة سنويًا، ويتم اختيار البلد المضيف عن طريق التصويت من قبل أعضاء الاتحاد. استمرت البطولة في قطر، حيث أُقيمت لمدة تسع نسخ متتالية منذ 2010 حتى 2018. حقق برشلونة لقب البطولة في 2019 بمدينة الدمام، وماجديبورج حصل على اللقب في النسختين الأخيرتين في جدة 2021 والدمام 2022.

إجمالًا، تظهر الأندية الإسبانية بثبات في سيطرتها على لقب بطولة “سوبر جلوب”، حيث فازت باللقب تسع مرات من أصل 15 نسخة، تلاها الأندية الألمانية بـ 5 ألقاب. برشلونة، الحامل للقب 5 مرات، يعتبر أحد المرشحين الدائمين للفوز بالبطولة، حيث يتميز بإنجازاته الكبيرة في مختلف البطولات على مستوى إسبانيا وأوروبا، بالإضافة إلى وجود لاعبين محترفين من الطراز العالي.

حجز تذاكر مباراة النجمة وكيلسي البولندي

ويمكن حجز تذاكر مباراة النجمة وكيلسي البولندي من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي كيلسي البولندي وجماهير نادي النجمة على حد السواء.
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.