حجز تذاكر مباراة النور والاهلي المصري .. احجز مكانك لمتابعة قمة سعودية مصرية في سوبر جلوب بطولة العالم للأندية لكرة اليد

admin6 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النور والاهلي المصري

يبحث الكثير من عشاق كرة اليد عن رابط حجز تذاكر مباراة النور والاهلي المصري وذلك في إطار الجولة الاولى من منافسات سوبر جلوب بطولة العالم للأندية لكرة اليد حيث من المنتظر أن تدور المباراة الثلاثاء 7 نوفمبر على صالة وزارة الرياضة بالدمام على الساعة الواحدة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ستنطلق غدًا، الثلاثاء، منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” بنسختها الـ16، والتي ستكون مضيفتها المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة على التوالي. يُقام الحدث في صالة وزارة الرياضة بالدمام خلال الفترة من 07 إلى 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بمشاركة 12 ناديًا.

يبدأ الفريق المستضيف، الممثل السعودي، رحلته في البطولة بمواجهة “حامل اللقب” ماغديبورج الألماني في إطار منافسات المجموعة الثالثة. فيما يواجه النور السعودي، النادي الأهلي المصري في المجموعة الأولى.

تنطلق أولى مباريات البطولة بلقاء يضم النجمة البحريني، البطل الآسيوي، وكيلسي البولندي، ممثل أوروبا، ضمن المجموعة الرابعة. ومباشرة بعد ذلك، ستشهد المباراة بين البطل العربي، النادي الكويتي، ونادي سان فرناندو الأرجنتيني، بطل أمريكا الجنوبية والوسطى، في إطار المجموعة الثانية.

تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات، حيث تحتوي كل مجموعة على 3 فرق. المجموعة الأولى تضم برشلونة والنور والأهلي، بينما تضم المجموعة الثانية الكويت وسان فرناندو الأرجنتيني وفوكس برلين. أما المجموعة الثالثة، فتضم ماجديبورج والخليج وجامعة كوينزلاند الأسترالي، بينما تحتوي المجموعة الرابعة على كيلسي وكال هيت الأمريكي.

سيتأهل أبطال المجموعات الأربعة إلى دور نصف النهائي، حيث سيتنافس الفائزون منهما من أجل التأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

تعتبر بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” من البطولات الرياضية المهمة، حيث بدأت عام 1997 عندما استضافتها أستراليا بمشاركة 8 أندية من مختلف أنحاء العالم. حصل فريق “كانتابريا سانتاندير” الإسباني على اللقب في تلك النسخة الأولى. بعد ذلك، نظمت الدوحة البطولة في 2002 وفاز باللقب السد القطري. ثم انتقلت البطولة إلى القاهرة في 2007، حيث فاز بها ريال سيوسيداد.

بعد البطولة في مصر، تم تنظيم البطولة سنويًا، حيث يتم اختيار بلد المضيف بالتصويت من قبل أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الدولي. تم اختيار قطر لاستضافة البطولة لمدة 4 سنوات متتالية، حيث تمكن برشلونة من الفوز بلقب البطولة في 2019 بالدمام، بينما تمكن ماجديبورج من الانتصار في النسختين الماضيتين التي أقيمتا في جدة عام 2021 والدمام عام 2022.

يُلاحظ أن الأندية الإسبانية تمتلك سجلًا رائعًا في هذه البطولة، حيث فازت بـ 9 ألقاب من أصل 15 نسخة، تليها الأندية الألمانية بـ 5 ألقاب. برشلونة، حامل اللقب 5 مرات، يُعتبر من أبرز المرشحين دائمًا للفوز بالبطولة، حيث يمتلك سجلًا حافلاً من البطولات في إسبانيا وأوروبا وغيرها، بالإضافة إلى وجود لاعبين محترفين من الطراز الأول.

حجز تذاكر مباراة النور والاهلي المصري

ويمكن حجز تذاكر مباراة النور والاهلي المصري من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الاهلي المصري وجماهير نادي النور على حد السواء.
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.