تشكيلة الهلال ضد الحزم ضمن ثمن نهائي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين

admin30 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد الحزم

يبحث الكثيرون عن تشكيلة الهلال ضد الحزم حيث يستعرض الهلال تحدياً جديداً أمام الحزم في كأس الملك، في مباراة تجمعهما للمرة الثالثة في تاريخ النسخة الحديثة من البطولة التي انطلقت في عام 2008. يُقام هذا اللقاء اليوم الإثنين على أرضية استاد الملك فهد الدولي، ويأتي ضمن منافسات دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

يُذكر أن الهلال قد تغلب على الحزم في مباراة حاسمة بكأس الملك عام 2008، حيث انتهت المواجهة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي، ولكن الهلال نجح في الفوز بضربات الترجيح 3-1، فيما تكررت المواجهة في النسخة التالية من البطولة عام 2009 بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أيضاً، وحقق الهلال الفوز مرة أخرى بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

تشكيلة الهلال ضد الحزم

وإليكم تشكيلة الهلال امام الحزم :

تشكيلة الهلال ضد الحزم
تشكيلة الهلال ضد الحزم

المدرب البرتغالي جورجي جيسوس يسعى إلى الثأر لهلاله من الحزم بعد هزيمة الهلال النادرة أمامهم في الدوري خلال موسم 2018-2019، حيث انتهت المباراة بفوز الحزم 2-1 على استاد جامعة الملك سعود بالرياض.

يجدر بالإشارة إلى أن الهلال تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الجبلين في حائل بنتيجة 1-0، بينما وصل الحزم إلى هذا الدور بفوزه على العربي 3-1 في مدينة الرس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.