تشكيلة السعودية أمام طاجيكستان اليوم .. بحضور الدوسري : تعرف على إختيارات مانشيني لمواجهة بامير في تصفيات كأس العالم

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة السعودية أمام طاجيكستان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الأخضر عن تشكيلة السعودية أمام طاجيكستان اليوم حيث بمباراته المرتقبة اليوم الثلاثاء، يسعى المنتخب السعودي بكرة القدم بقوة لحسم تأهله المبكر إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2026، وذلك بمواجهة منتخب طاجيكستان في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة للمونديال وكأس آسيا 2027.

تتسم هذه المواجهة بغياب عدد كبير من النجوم السعوديين بسبب أسباب مختلفة، حيث لن يكون لسعود عبد الحميد، وعلي البليهي، وناصر الدوسري، ووليد الأحمد، وعبد الله الخيبري ومتعب الحربي دور في المباراة.

تشكيلة السعودية أمام طاجيكستان اليوم

من المتوقع أن يستعين المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى محمد العويس، وفي الدفاع حسن كادش، علي لاجامي، وعون السلولي، بينما سيتولى فواز الصقور، ومختار علي، ومحمد كنو، وياسر الشهراني الوسط، في حين سيكون خط الهجوم يتكون من سالم الدوسري، وعبدالله رديف، وصالح الشهري.

وإليكم تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان :

تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان
تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان

المنتخب السعودي يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تأمين موقعه في الدور الثالث من التصفيات، حيث يتصدر الفريق المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الانتصار في جميع مبارياته الثلاث السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.