تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان اليوم .. الدوسري والعويس حاضران : تعرف على إختيارات مانشيني لمواجهة تصفيات كأس العالم

admin21 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان اليوم
يبحث الكثير من عشاق التكتيك والكرة السعودية عن تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان اليوم حيث مواجهة اليوم بين المنتخب السعودي ونظيره منتخب طاجيكستان تعد جزءاً حيوياً من رحلة الأخضر نحو التأهل في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والتي تأتي ضمن الجولة الثالثة من الدور الثاني للتصفيات.
يتطلع المنتخب السعودي إلى استمرار نغمة الانتصارات لتأكيد تفوقه في المجموعة، حيث يحتل حالياً صدارة الترتيب بست نقاط.

تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان اليوم

في ظل غياب نواف العقيدي بسبب الأزمة التي شهدها، من المتوقع أن يحافظ المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني على الثقة في حارس المرمى محمد العويس، الذي عاد بعد غياب بسبب الإصابة، لتأمين الشباك. ومن الملفت للنظر أن يتم الاعتماد في الخط الدفاعي على ثنائية من اللاعبين المميزين علي البليهي وعلي لاجامي، مع فرصة ممكنة للمشاركة لياسر الشهراني ومحمد البريك.

وفي خط الوسط، يبدو أن مانشيني ما زال يتردد بين اختيار صالح الشهري أو عبدالله رديف لتولي مهمة قيادة الهجوم، بالإضافة إلى الثقة المستمرة في لاعبين مثل سالم الدوسري وفراس البريكان. ومن المرجح أن يكون عبدالرحمن غريب، الذي عاد مؤخراً من الإصابة، جزءاً من الخطة الهجومية.

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: علي البليهي – علي لاجامي – محمد البريك.
  • خط الوسط: سعود عبدالحميد – سامي النجعي – محمد كنو – ياسر الشهراني.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري – فراس البريكان – صالح الشهري.

وإليكم تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان :

تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان
تشكيلة السعودية ضد طاجيكستان

بهذه التشكيلة المتوقعة، يسعى المنتخب السعودي لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعه في التصفيات، وذلك في إطار جهوده الحثيثة للوصول إلى المراحل النهائية للبطولات الكبرى المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.