نتيجة مباراة السعودية وهونغ كونغ اليوم .. تعرف على ملخص آخر مواجهة ودية للاخضر قبل رسميات آسيا

admin10 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة السعودية وهونغ كونغ اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن نتيجة مباراة السعودية وهونغ كونغ اليوم حيث اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء معسكره الإعدادي الذي أُقيم في سيلين بدولة قطر خلال الفترة من 31 ديسمبر إلى 10 يناير، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023، التي ستنطلق في 12 يناير الحالي في دولة قطر.

على صعيد التحضيرات القادمة، سيمنح المدير الفني للأخضر لاعبيه فترة حرة صباح يوم غد الخميس، على أن يتم تجميع الفريق مجددًا مساء نفس اليوم في مقر المعسكر في العاصمة القطرية الدوحة.

نتيجة مباراة السعودية وهونغ كونغ اليوم

ميدانيًا، نجح المنتخب الوطني في تحقيق انتصار مهم على منتخب هونغ كونغ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الوكرة القطري. افتتح “عبدالرحمن غريب” التسجيل للأخضر من ركلة جزاء في الدقيقة 21، فيما عزز “فواز الصقور” تقدم المنتخب في الدقيقة 86.

نتيجة مباراة السعودية وهونغ كونغ
نتيجة مباراة السعودية وهونغ كونغ

يُذكر أن “الأخضر” قد خاض خلال المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي ثلاث مباريات ودية أمام منتخبات لبنان، فلسطين، وهونغ كونغ، تمثلت في فرصة هامة للفريق لضبط الآليات وتجهيز اللاعبين للمشاركة في البطولة القارية المهمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.