اهداف موسى التعمري اليوم مع مونبلييه ضد كليرمون فوت .. تابع ملخص ما قدمه النجم الاردني

admin8 أكتوبر 2023آخر تحديث :
اهداف موسى التعمري اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الاردنية عن اهداف موسى التعمري حيث نجح النجم الأردني موسى التعمري، الذي يلعب في صفوف نادي مونبيلييه، في تسجيل هدفه الرابع في الدوري الفرنسي، وذلك خلال مواجهة فريق كليرمون فوت في إطار الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل التعمري هدفه في الدقيقة 17 من المباراة، حيث استقبل كرة من ركنية وقام بتوجيهها ببراعة نحو الزاوية اليسرى البعيدة في مرمى كليرمون فوت ومن ثم نجح في تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 77 بعد مرتدة سريعة إنطلق بها بالكرة من منتصف الميدان ليسجل هدفا رائعا.

اهداف موسى التعمري

وتعتبر هذه الإنجازات الهامة للتعمري، حيث سجل هدفين في مباراة واحدة ضد فريق ليون، وهدفًا آخر أمام ستاد ريمس، واليوم حقق الهدف الخامس له.

يعتبر موسى التعمري أول لاعب في تاريخ الكرة الأردنية يخوض تجربة احترافية في الدوري الفرنسي، وهذا يعد إنجازًا كبيرًا للكرة الأردنية.

موسى التعمري بدأ مسيرته في شباب الأردن ومن ثم تمت إعارته محليًا إلى نادي الجزيرة، قبل أن ينتقل إلى نادي أبويل نيقوسيا القبرصي، ومنه انتقل إلى نادي أود لوفين البلجيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.