اي ساعة مباراة الوحدات اليوم ؟ تعرف على توقيتات المواجهة المنتظرة للمارد الأخضر ضد العميد

admin3 أكتوبر 2023آخر تحديث :
اي ساعة مباراة الوحدات اليوم

يتسائل الكثير من عشاق الكرة الأردنية اي ساعة مباراة الوحدات اليوم ؟ وقد وصل وفد فريق الوحدات الأردني إلى الكويت في مساء يوم الأحد استعدادًا للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. سيتنافس الوحدات في هذه المباراة المهمة ضد فريق الكويت، والتي ستُقام اليوم الثلاثاء.

واستقبل وفد الوحدات في الكويت استقبالًا حارًا من جماهير الفريق المتواجدة هناك، حيث قامت الجماهير بالهتاف والتشجيع للاعبي الوحدات بشكل مميز.

وقد أجرى الفريق الأردني تدريبه الأخير قبل المباراة يوم الاثنين، حيث إستعد بشكل جاد لهذه المواجهة المهمة في إطار منافسات المجموعة الثانية.

اي ساعة مباراة الوحدات اليوم

وسيكون موعد مباراة الوحدات اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر على الساعة السابعة بتوقيت الأردن والكويت المملكة العربية السعودية ، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان ، الساعة السادسة بتوقيت جرينيتش.

مباراة الوحدات اليوم أي ساعة
مباراة الوحدات اليوم أي ساعة

من جانب آخر ، قرر رئيس وفد نادي الوحدات في الكويت، عوض الأسمر، استبعاد حارس المرمى عبدالله الفاخوري من التشكيلة التي ستخوض مباراة هامة ضد الكويت الكويتي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

أفاد نادي الوحدات عبر صفحته الرسمية على فيسبوك اليوم الاثنين بأن هذا القرار جاء نتيجة لسلوك غير لائق من قبل الحارس الفاخوري، وسيتم حجز تذكرته للعودة إلى عمان في وقت قريب.

ومع العلم أن الحارس الفاخوري شارك مؤخرًا في مباراة الفريق في كأس الأردن وقدم أداءً متميزًا، إلا أن قرار الاستبعاد جاء رغم احتياج الفريق لجهوده.

وتُعد مباراة الوحدات ضد الكويت الكويتي من المواجهات المهمة في مجموعة الفريق ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي. ويحتل الوحدات المركز الأول في مجموعته بعد فوزه بمباراته الأولى أمام أهلي حلب السوري، وهي مباراة يطمح الفريق للفوز بها لتعزيز موقعه في التصنيف العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.