اي ساعة مباراة الفيصلي ؟ تعرف على موعد المواجهة ضد ناساف الاوزبكي في دوري أبطال آسيا

admin18 سبتمبر 2023آخر تحديث :
اي ساعة مباراة الفيصلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عموما ونادي الفيصلي الأردني خصوصا عن سؤال اي ساعة مباراة الفيصلي ؟ وبدأ الفيصلي الأردني مشواره في دوري أبطال آسيا 2024 بمواجهة فريق ناساف كارشي الأوزبكي. تلعب هذه المباراة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات على أرض ملعب عمّان الدولي.

حتى الآن، خاض الفريق الأردني أربع مباريات في الدوري المحلي، حقق الفوز في ثلاث منها، ولكنه تعرض للهزيمة في مباراة الديربي أمام الوحدات بنتيجة 3-2.

الفيصلي يطمح في تحقيق مشاركة تاريخية والتأهل من دور المجموعات، ولكنه يدرك أن المهمة لن تكون سهلة بسبب تنافس المجموعة التي تضم الفرق القوية مثل السد القطري والشارقة الإماراتي.

الفوز على ناساف في العاصمة الأردنية سيكون بداية مثالية لتحقيق أمال الجماهير الواسعة لفريق الفيصلي. ومع ذلك، يعتبر التحدي صعبًا نظرًا لتقارب أداء الفريقين وقوتهما.

اي ساعة مباراة الفيصلي

تقام المباراة بتاريخ الإثنين 18 سبتمبر/أيلول 2023 على ملعب عمّان الدولي. ستنطلق صافرة البداية في هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

اي ساعة مباراة الفيصلي
اي ساعة مباراة الفيصلي

إلى هنا نصل لنهاية موضوع اي ساعة مباراة الفيصلي والذي أجبنا فيه عن هذا التساؤل الذي طرحه الكثيرون في مختلف أنحاء العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.