تعرف على العوامل التي تدفع مبابي للبقاء في باريس سان جيرمان .. الأخيرة ستصدمك

admin5 سبتمبر 2023آخر تحديث :
مبابي

باريس سان جيرمان يواصل تمسكه بأمل تجديد عقد مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي خلال الموسم الحالي. ينتهي العقد الحالي لمبابي في صيف 2024، وتشير التقارير إلى احتمالية انتقاله مجانًا إلى صفوف ريال مدريد.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان لم يفقد الأمل في تمديد عقد مبابي لعدة أسباب. أحد هذه الأسباب هو التغييرات الكبيرة التي شهدها الفريق مؤخرًا، بدايةً من رحيل نيمار دا سيلفا، مما تسبب في توتر علاقته مع مبابي.

باريس سان جيرمان أيضًا راهن على إقناع مبابي بالبقاء من خلال التعاقد مع لاعبين دوليين في منتخب فرنسا، مثل لوكاس هيرنانديز وراندال كولو مواني وعثمان ديمبلي، وهذا جعل كيليان سعيدًا بالبقاء في الفريق.

وتأثرت مزاجية مبابي بشكل إيجابي أيضًا بظهور شقيقه إيثان مع الفريق الأول. ويدعم اتجاه مبابي للتوقيع على عقد جديد أن علاقته قد تحسنت مع الرئيس ناصر الخليفي.

في الختام، يمكن أن يكون الأداء القوي الذي يقدمه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد لويس إنريكي هو الدافع الأخير الذي قد يقرب مبابي من التجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.