القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتشيلي اليوم .. مجانا : تعرف على أي قناة تنقل مواجهة الديوك الودية إستعدادا لليورو مع الترددات كاملة

admin26 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتشيلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة العالمية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتشيلي اليوم حيث يستضيف منتخب فرنسا على أرضه وفي معقله العتيد، ملعب فيلودروم في العاصمة الفرنسية باريس، لمواجهة نخبة تشيلي في مباراة ودية مرتقبة. هذه المواجهة تأتي ضمن سلسلة من الاختبارات التي يُجريها الفريقان استعدادًا للمنافسات القادمة، حيث ينشد منتخب الديوك الفرنسية تحقيق الأفضل في بطولة يورو 2024، بينما يسعى منتخب تشيلي للتألق والتأهل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

بحمل أسماء عظيمة تتوزع في صفوفهم، يدخل منتخب فرنسا هذه المباراة كمرشح بارز لتحقيق الانتصار، حيث يتواجد في صفوفه لاعبون مميزون مثل الشاب البراق كيليان مبابي، والمهاجم المخضرم أنطوان جريزمان، بالإضافة إلى القائد بول بوجبا، بينما يتوجه منتخب تشيلي بآماله نحو نجمه القدير أليكسيس سانشيز والمتألق أرتورو فيدال.

تاريخيًا، التقى المنتخبان الفرنسي والتشيلي في 8 مواجهات، حيث استطاع المنتخب الفرنسي تحقيق الفوز في 5 مباريات، بينما انتهت مباراتان بالتعادل، ونجحت تشيلي في الفوز في مناسبة واحدة فقط.

تسعى فرنسا لتصحيح المسار بعد الهزيمة الأخيرة أمام ألمانيا بهدفين نظيفين، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب جروباما ستاديوم. افتتح فلوريان فيرتز التسجيل لألمانيا في الدقيقة الأولى من اللقاء بتمريرة ساحرة من قدم توني كروس، نجم ريال مدريد الذي عاد من الاعتزال ببراعة، وأضاف كاي الهدف الثاني في الدقيقة 49.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتشيلي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة فرنسا اليوم ضد تشيلي فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتشيلي
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وتشيلي

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة تشيلي ضد فرنسا على مختلف الأقمار :

  • Fox Soccer Plus
  • TF1 France
  • Sky Sport 6 NZ
  • Sport TV6 Portugal
  • Polsat Sport Premium 5 Poland
  • Nova Sports News Greece
  • Arena Sport 3 Serbia
  • ESPN BR
  • SuperSport Variety 1
مباراة فرنسا وتشيلي القنوات الناقلة
مباراة فرنسا وتشيلي القنوات الناقلة

يغيب أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، عن صفوف المنتخب الفرنسي في هذه المواجهة بسبب الإصابة، وهو ما دفع ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك، لتضمين باركولا جناح باريس سان جيرمان الذي تعرض للإصابة في المباراة السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.